السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية - حفل لتوديع مدير الارتباط العسكري السابق

نشر بتاريخ: 27/11/2012 ( آخر تحديث: 27/11/2012 الساعة: 18:46 )
قلقيلية - معا - نظمت محافظة قلقيلية اليوم حفل توديع الرائد خالد قدورة مدير الارتباط العسكري السابق، واستقبال المقدم محمد عطيوي مدير الارتباط العسكري الجديد في قاعة محافظة قلقيلية .

وحضر الحفل محافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي ، وقائد المنطقة العقيد ركن محمد أبو الهيفاء ، ومدراء الأجهزة الأمنية، ومدير الارتباط المدني مهند شاور .

وثمن العميد ربيح الخندقجي محافظ قلقيلية في كلمته دور مدير الارتباط العسكري السابق المقدم خالد قدورة معددا مناقبه النبيلة ودوره المميز في التعاون مع زملاءه ، واستجابته لاحتياج المؤسسة الأمنية ، وتميزه في أداءه المهني ، متمنيا له النجاح في عمله الجديد في محافظة أريحا ، مشيرا إلى استقبال المحافظة لمدير الارتباط العسكري الجديد المقدم محمد عطيوي ، متمنيا ان يكون له دور مميز في عمله المهني وعلاقته مع زملاءه .

بدوره اشاد قائد المنطقة العقيد ركن محمد ابو الهيفاء بالدور المميز لمدير الارتباط السابق، متمنيا له دوام النجاح والتميز في عمله .

من جانبه شكر الرائد خالد قدورة الحضور، مشيدا بالعلاقة المتميزة التي حكمته وزملاءه في الأجهزة الأمنية والمدنية في المحافظة ، معربا عن اعتزازه بعمله في محافظة قلقيلية .