الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير المدهون يطالب بحماية الأندية من اعتداءات الاحتلال

نشر بتاريخ: 28/11/2012 ( آخر تحديث: 28/11/2012 الساعة: 14:54 )
غزة- معا- دائرة الإعلام بالوزارة- طالب الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة بالحكومة المقالة، بحماية المؤسسات الرياضية من الاستهداف، ووقف الاعتداءات المتكررة ضد الملاعب والأندية، وذلك خلال الزيارة التفقدية لناديي الجزيرة وبيت حانون الرياضي، أمس.

وأوضح الوزير المدهون إن قصف الملاعب والأندية دليل على إفلاس الاحتلال، وجريمة جديدة ترتكب بحق الشعب الفلسطيني، وأضاف إن استهداف الرياضة لن يمنع من استمرار النشاط واستكمال المسيرة الرياضية.

وأشار إلى أن الوزارة بدأت في حصر الأضرار التي لحقت بالقطاع الرياضي خلال العدوان الأخير على غزة، من أجل فضح الاحتلال ومطالبة المؤسسات الدولية بدورها في إعادة الإعمار.

وكان في استقبال الوزير رئيس النادي علي النزلي، وفدم شرحاً عن حجم الأضرار التي لحقت بالنادي جراء استهدافه، موضحاً إن ناديه يحتضن رياضة المعاقين، ويحافظ على دعمها، ودعا النزلي كافة اللجان والاتحادات الدولية لتوفير الحماية للأندية والمنشآت الرياضية الفلسطينية مؤكداً على ضرورة فرض عقوبات رياضية على الاحتلال.

وشملت زيارة الوزير المدهون نادي بيت حانون الرياضي، وأكد تضامنه مع النادي واستنكاره للدمار الذي لحق بمرافقه خلال العدوان الأخير، مشيراً إلى أن نادي بيت حانون سيبقى معلماً رياضياً في شمال محافظة غزة.

واستمع الوزير المدهون لطبيعة الاستهداف لمرافق النادي وتقديرات الخسائر في مقر ومرافق النادي.