الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدوام في المؤسسات الحكومية جزئي يوم الخميس تأييدا للتوجه الفلسطيني

نشر بتاريخ: 28/11/2012 ( آخر تحديث: 28/11/2012 الساعة: 12:53 )
رام الله - معا - أعلنت نقابة العاملين في الوظيفة العمومية واتحاد نقابات المهن الصحية والاتحاد العام للعاملين في الجامعات والكليات الحكومية عن تعليق الدوام يوم الخميس القادم الساعة 10:30 صباحاً.

وكان قد اكد محمد صوان الامين العام لاتحاد المعلمين لوكالة معا في وقت سابق ان الاتحاد قرر تعليق الدوام يوم الخميس لمختلف مدارس ومديريات التربية في محافظات الضفة الغربية بعد الحصة الثالثة وذلك للمشاركة في فعاليات الدعم للرئيس محمود عباس في مسعى التوجه للامم المتحدة.

وذكرت نقابة الموظفين في بيان وصل معا نسخة عنه ان تعليق الدوام جاء لتمكين كافة الموظفين من المشاركة في الاحتفالات المركزية التي ستنظم في كافة المحافظات الساعة 11 صباحا، دعماً وتأييداً لتوجه القيادة الفلسطينية وعلى رأسها أبو مازن للمطالبة بدولة في الأمم المتحدة.

وأكدت النقابات على ضرورة حشد كافة الجهود لإنجاح هذه الفعاليات لإعطاء صورة للعالم اجمع أن الشعب الفلسطيني التف بكافة قطاعاته لدعم هذا التوجه، بحيث يتم تسيير مسيرات من كافة الوزارات والمؤسسات الحكومية باتجاه الساحات العامة ومراكز الاحتفال، رافعين الرايات والأعلام الفلسطينية ابتهاجاً بهذا الحدث.

ودعا محمد صوان الامين العام لاتحاد المعلمين جميع الطلاب والمعلمين والفرق الكشفية الى التوجه بعد الحصة الثالثة الى مراكز المدن والقرى التي يقطنون فيها للمشاركة في فعاليات الدعم للرئيس.