الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة برقا تتوج ببطولة الياسر لكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 28/11/2012 ( آخر تحديث: 28/11/2012 الساعة: 15:01 )
رام الله - معا- راني عصفور- تحت اشراف مديرية تربية رام الله والبيرة قامت مدرسة ذكور رمون الثانوية باستضافة بطولة كرة الطائرة للمرحلة الاساسية العليا وحملت اسم بطولة الياسر وبرعاية مجلس اولياء الامور في مدرسة رمون و بحضور مدير المدرسة حاتم مصطفى وطلعت ثبتة من مجلس اولياء الامور وبمشاركة خمس مدارس وهي برقا وسلواد وديردبوان وكفر مالك و رمون.

استطاعت مدرسة برقا ان تصل الى الدور النهائي لتلاقي رمون في مباراة تمتعت بندية بين الفريقين ولمسات فنية امتعت الحضور واستطاعت مدرسة برقا ان تتوج ببطولة كرة الطائرة لهذا العام على حساب رمون.

وفي نهاية البطولة قام مدير المدرسة حاتم مصطفى بإلقاء كلمة، قال فيها: ان الرياضة هي جزء لا يتجزأ من العملية التعليمية التربوية ويجب على كل المدارس ان تهتم في النشاطات الرياضية وشكر معلمو التربية الرياضية وخاصة معلم التربية الرياضية فادي جبر على نشاطه المتميز.

ومن ثم جاءت كلمة طلعت ثبتة اكد فيها على ان مجلس أولياء الامور على استعداد تام للوقوف بجانب اي نشاط في مدرسة رمون لان ذلك يعود منفعة الى ابناء مدرسة رمون.

وقام سامح الخواجا بإلقاء كلمة اللجنة الرياضية نيابة عن تربية رام الله والبيرة شكر فيها ادارة مدرسة رمون الثانوية ومجلس أولياء الامور.

وفي نهاية البطولة قام الحضور بتتويج الفائزين.
برز في البطولة يوسف محمد وجميل ثبتة وعمر احمد واكمل فهمي واياد غازي وعبد الهادي وخالد كحلة.

اشرف وحكم البطولة سامح الخواجا وفادي جبر و كمال جرار و عبد الوهاب طارق عاصي وجمال عابد.