الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الهلال الأحمر تثمن جهود الشرطة في حفظ الأمن

نشر بتاريخ: 28/11/2012 ( آخر تحديث: 28/11/2012 الساعة: 16:01 )
رام الله - معا - ثمنت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني اليوم جهود الشرطة في حفظ الأمن و تكريس سيادة القانون في محافظة رام الله و البيرة ، جاء ذلك خلال زيارة قام بها مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي عمر البزور و برفقته مدراء الإدارات والأقسام في المديرية.

وكان في استقبالهم مدير عام فرع الجمعية بالبيرة فواز الزاغا والمدير الطبي الدكتور عودة أبو نحلة ، و مدير دائرة المشاريع و العلاقات العامة، محمد الشافعي وأعضاء الجمعية.

وقام المقدم البزور بزيارة كافة الأقسام الطبية بالمشفى برفقة المدير الطبي الدكتور عودة أبو نحلة حيث استعرض لطاقم الشرطة كافة الخدمات الطبية التي تعمل الجمعية على تقديمها للمواطنين على مدار 24 ساعة متواصلة طوال أيام الأسبوع والإمكانيات المتاحة من أجل تطوير المشفى ليستوعب كافة المتطلبات المتزايدة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذا الاجتماع، يأتي في إطار تعزيز وتوثيق العلاقة والروابط بين الشرطة وكافة مؤسسات المجتمع المحلي وترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية والتأكيد على أهمية دور كافة مؤسسات المجتمع في تعزيز الأمن والاستقرار.

وأكد المقدم البزور ،خلال الاجتماع،أن الشرطة حريصة كل الحرص على تجسيد الشراكة المجتمعية بعلاقات متينة ومسؤوليات متبادلة، خاصة فيما يتعلق بحساسية مسؤوليات إدارة الأزمات والكوارث، وكيفية تعاملها مع المخاطر الخاصة والعامة، مشيراً أن الشرطة على الجاهزية التامة للتعامل مع أي أزمة طبيعية وتقديم العون والمساعدة للمواطنين.بالتعاون مع الجهات المعنية.بالإضافة إلى تقديم أفضل الخدمات وحماية أعراض وممتلكات المواطنين.

وتقدم المقدم البزور بالشكر الجزيل لكافة موظفي الجمعية على حسن الضيافة وإنجازاتهم الرائعة والتي كان لها الأثر الواضح في نهوض ورقي الخدمات الطبية في الأراضي الفلسطينية وبناء مؤسسات الوطن وبشكل خاص على الجهود المبذولة من قبل مدير عام الجمعية السيد فواز الزاغة و إستعداد مديرية الشرطة لتقديم كافة سبل الدعم للجمعية ، مؤكداً على التعاون التام بين الشرطة والجمعية وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لعقد محاضرات في الإسعاف الأولي لعناصر الشرطة.

وقد استعرض الشافعي كافة المشاريع التي تعمل الجمعية عليها في الوقت الراهن بالإضافة إلى المشاريع والخطط المستقبلية والتي سوف تتطبق لاحقاً بما يخدم المواطن الفلسطيني وتحقيق العدالة الاجتماعية للجميع.

وقد تقدم مدير قسم التمريض السيد أيمن لبد بتوضيح الانجازات المتراكمة للجمعية على مدار السنوات الماضية حيث شكلت نقله نوعيه بالرقي بالخدمات الطبية والصحية وتطويرها بشكل مميز.

وشكر الدكتور الزاغة المقدم البزور والوفد المرافق له ،على هذه الزيارة القيمة، مثمناً جهود الشرطة في حفظ الأمن وتكريس سيادة القانون، مشيدا بالتطور والأداء المتميز التي وصلت إلية الشرطة الفلسطينية خلال فترة وجيزة من الزمن والتي عملت على تحقيق الأمن والاستقرار والطمأنينة.