الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ديوان الموظفين ينظم لقاء في طولكرم لنشر المعرفة بنظم النزاهة

نشر بتاريخ: 28/11/2012 ( آخر تحديث: 28/11/2012 الساعة: 14:57 )
طولكرم- معا- نظم ديوان الموظفين العام اليوم الاربعاء في مقر محافظة طولكرم وبالتعاون مع مؤسسة امان لقاء توعويا بهدف نشر المعرفة بنظم النزاهة والشفافية في الوظيفة العامة والإجراءات الكفيلة بذلك .

وافتتح اللقاء ممثلا عن رئيس ديوان الموظفين العام , السيد عبد الله عليان نائب مدير عام شؤون موظفي الخدمة المدنية , ورحب بكافة المشاركين من مديريات محافظتي طولكرم وقلقيلية .

وأوضح عليان ان اللقاء يأتي في اطار سعي ديوان الموظفين الدائم لرفع كفاءة العاملين بالوظيفة العامة , ومستوى المعرفة لديهم بأسس ومعايير الشفافية والنزاهة التي يقوم عليها العمل الوظيفي , وما يترتب على ذلك وينعكس اثره ايجابا على نوع ومستوى الخدمة المقدمة للمواطن الفلسطيني , من خلال الادارات والمؤسسات المختلفة في السلطة الوطنية الفلسطينية .

من جانبه تحدث جمال سعيد القائم بأعمال محافظ طولكرم , واثنى على الجهود التي يبذلها ديوان الموظفين لتفعيل دور مؤسسات السلطة الفلسطينية , ورفع كفاءة العاملين بها , مشيرا ان الرؤية التي يمضي بها الديوان قدما ستثمر بالوصول الى مؤسسات سليمة تعمل بالشفافية والنزاهة , واثنى على دور مؤسسات القطاع الاهلي والخاص المساندة لمؤسسات السلطة .

ويستهدف اللقاء التوعوية 25 مشاركا من مختلف مديريات الوزارات ويضم " رؤساء وكوادر الادارات والوحدات القانونية والشكاوي والرقابة والتدقيق والشؤون الادارية والمالية.