الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلال اجتماع بلديات جنين- تأكيد على دعم الرئيس في الامم المتحدة

نشر بتاريخ: 28/11/2012 ( آخر تحديث: 28/11/2012 الساعة: 17:43 )
جنين - معا - اعلن 45 رئيسا لبلديات ومجالس قروية في محافظة جنين دعمهم الكامل والتأييد للرئيس محمود عباس في توجهه الى الامم المتحدة لنيل العضوية غير الكاملة بصفة مراقب جاء ذلك خلال اجتماع عقد في قاعة بلدية جنين نظمته بلدية جنين .

وهدف الاجتماع تأييد ودعم لتوجه الرئيس محمود عباس بالاضافة الى بحث ومناقشة عدة امور تهم الهيئات المحلية عدا عن التعارف بين الرؤساء المنتخبين.

وقبل بدء الاجتماع نفذ رؤساء البلديات والمجالس القروية بحضور مدير الحكم المحلي رائد مقبول وقفة تضامنية في البلدية ووجهوا رسالة الى الامين العام للامم المتحدة بان كي مون اكدوا خلال الرسالة على دعم والتفاف كافة الشعب الفلسطيني بدون استثناء خلف خطوات القيادة الفلسطينية وعلى راسها الرئيس محمود عباس السياسية وبايعوا حراك عباس الى الامم المتحدة من اجل الحصول على العضوية غير الدائمة بصفة مراقب تمهيدا لاعلان الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وطالبوا بان كي مون خلال الرسالة الوقوف الى جانب الرئيس ودعمه في مواقفه السياسية وان يكون موقف المجتمع الدولي موقفا واحدا من اجل اجبار اسرائيل على وقف كل اشكال العدوان والممارسات اليومية من احتلال وتهويد واستيطان واعتقال وقتل.