السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاولمبية تبارك للرجوب

نشر بتاريخ: 28/11/2012 ( آخر تحديث: 28/11/2012 الساعة: 19:01 )
غزة - معا - محمد حجاج - بارك الأستاذ أ.وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية وأعضاء مكتبها التنفيذي وكافة العاملين بمقر اللجنة في محافظات غزة للواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة ورئيس اتحاد القدم بمناسبة فوزه بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي للدورة الرابعة واختياره كأفضل إداري رياضي عربي للعام 2012من بين 289 شخصية من 19 دولة تنافست في فئات الدورة .وقال أيوب خلال مباركته للواء الرجوب أن هذا الفوز هو وسام شرف وفخر على صدر كل فلسطيني ؛لما قدمتموه من خدمات ,لوطننا الفلسطيني العزيز ودوركم الكبير في مأسسة الرياضة الفلسطينية وتطويرها وإنمائها .

وقال أيوب:" أن هذا الانجاز الرياضي لفلسطين جاء تتويجا لجهودكم ودأبكم المستمر في قيادة دفة الحركة الرياضية من خمس سنوات ونقلها إلى فضاءات خارجية أخرى وتحقيق عدد كبير من الانجازات في مختلف النواحي الرياضية واثبات الحضور الفلسطيني المشرف في كافة هذه المحافل" .

وتمنى أيوب للواء الرجوب كل التوفيق والنجاح في قيادة مسيرة الحركة الرياضية الفلسطينية واستمرار نهضتها الكبيرة ورفعتها في شتى الألعاب والميادين.

كما هنات الاتحادات الرياضية العاملة في محافظات الوطن الجنوبية اللواء الرجوب بمناسبة فوزه بهذه الجائزة واعتبرتها تتويجا لجهوده وتعبيرا أصيلا ومستحقا لما قام به خلال السنوات الخمس الماضية وإسدائها هذه النجاحات وتحقيق نقلتها النوعية في المجالات العربية والدولية.