السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الاقتصاد الوطني تتلف 3 اطنان معجنات تالفة

نشر بتاريخ: 29/11/2012 ( آخر تحديث: 29/11/2012 الساعة: 10:42 )
رام الله - معا - اتلفت طواقم حماية المستهلك التابعة لوزارة الاقتصاد الوطني في محافظة بيت لحم(3) طن معجنات(كروسان) لعدم مطابقتها للتعليمات الفنية الالزامية الخاصة بتلك المنتجات ومراعاة شروط التصنيع والسلامة العامة.

ويأتي ذلك في اطار تنفيذ التعليمات المشددة الصادرة عن وزير الاقتصاد الوطني د. جواد الناجي لطواقم الرقابة والتفتيش بشان تشديد الرقابة على الأسواق وتكثيف الجولات الميدانية والرقابية لضبط وتنظيم السوق وعدم التهاون مع المخالفين بالبضائع المخالفه للقوانين الفلسطينية.

وبين تقرير قسم حماية المستهلك ان احدى الشركات المستوردة لمنتج كروسان طلبت من قسم حماية المستهلك – بيت لحم الكشف على الصنف المذكور، وبعد معاينة المنتج تبين ظهور علامات فساد ظاهرة للعين المجردة بوجود اعفان وتغير في اللون والرائحة مما يعني عدم صلاحيتها للاستهلاك الادمي الامر الذي يشكل خطراً على صحة وسلامة المستهلك الفلسطيني.

واتلفت الكمية بالتعاون التام مع التاجر الذي قام بالإبلاغ عن الكمية، وفي هذا الاطار ودعت الوزارة المواطنين التعاون التام مع طواقم حماية المستهلك، والتقدم بشكواهم مباشرة من خلال مراجعة مكاتب الوزارة في المحافظات الشمالية او عبر الاتصال على ارقام الهواتف لهذه المكاتب او الاتصال على الرقم المباشر 1700300300.