الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكاديمية الأقصى تختتم تخريج الفوج الحادي عشر من طلبة الكاراتيه

نشر بتاريخ: 29/11/2012 ( آخر تحديث: 29/11/2012 الساعة: 14:02 )
نابلس – معا – عبد الله بشارات -اختتمت أكاديمية الأقصى مهرجان تخريج طلبة الكاراتيه من الفوج الحادي عشر بعنوان مهرجان الاستقلال للكاراتيه وذلك برعاية سعاد رئيس بلدية نابلس المحامي غسان الشكعة وحضور نائب رئيس البلدية الأستاذ خليل عاشور, وقد مثل عطوفة المحافظ الأستاذ تيسير نصرالله , كما حضر أعضاء المجلس الاستشاري للأكاديمية المهندس مهند الرابي والدكتور محمد بشارات , حيث أقيم المهرجان في قاعة حمدي منكو الثقافي.

وشارك في الحفل أكثر من 300 ضيف من الأهالي والطلاب و رحب رئيس الأكاديمية المدرب أمين بشارات بكافة الحضور وشكر مشاركتهم للأكاديمية في مهرجان تخريج أبنائهم والذي تحت اسم فوج الاستقلال تنبأن منا على استقلال فلسطين بإذن الله في الأيام القليلة القادمة ودعما لسيادة رئيس دولة فلسطين أبو مازن حفظه الله في الأمم المتحدة .

وقد قاد فقرات المهرجان الطالب المبدع يوسف عبد الله عبد القادر حيث ابتدأ الحفل بتلاوة عطرة من القرءان الكريم تلاها الطالب سعيد أبو منصور أحد خريجين دفعة الاستقلال , ومن ثم السلام الوطني وقرأت الفاتحة على أرواح الشهداء.

فيما كانت الكلمة الأولى كلمة ترحيبية من رئيس الأكاديمية الحكم الأسيوي أمين بشارات حيث رحب في الاهالي ونائب رئيس بلدية نابلس الاستاذ خليل عاشور وشكر ايضا فيها سعادة رئيس بلدية نابلس على تكرمه برعاية هذا المهرجان الرياضي لابناء مدينة نابلس وشكر ايضا رئيس شركة ديارنا المهندس مهند الرابي على ما قدمه من هدايا لطلاب .

فيما القى السيد خليل عاشور كلمة راعي الحفل المحامي غسان الشكعة الذي قدم شكره وعرفانه لادارة الاكاديمية على ما تسطره من انجازات في مدينة نابلس ولابنائها ولتدريبها مثل هذه الانشطة الرياضية التي تهذب النفس وتبعدهم عن مخاطر الشارع التي وللأسف منتشرة بشكل كبير وشكر ايضا الاخوة بشارات على عملهم المتواصل في الرياضة ولرفعة مدينة نابلس .

وقد تلا كلمة ممثل رئيس البلدية كلمة الخريجين الذي ألقاها الطالب مطيع العالول حيث شكر جميع الأهالي الداعمين لأبنائهم وشكر رئيس الأكاديمية الأستاذ أمين بشارات وطاقمه على وقفتهم الدائمة مع الطلبة لإيصالهم للعالمية وتوفير كافة الإمكانيات لهم ليكونوا دائما الأفضل في المعرفة والقدرات الفنية .

وقدم الخريجون عروض أكاديمية الأقصى عروضا شيقة في الكاراتيه بقيادة المدرب خليل بشارات حيث شمل العرض جميع الخريجون الأكاديمية الذين قدموا العروض في فن الكاراتيه ومهارات الاستعراض وتكسر الخشب الذي ابهر الحاضرين حيث كانت هذه الفقرة المميزة الذي شارك فيها جميع خريجين الأحزمة العليا من كافة الأعمار والأجناس وذلك أمام أهاليهم مما لاقى إعجابهم وإبهارهم كما وفي لقطة تعاطف للأطفال غزة رفع أطفال الأكاديمية شعار كلنا معكم يا أطفال وغزة .

وكما نقل بشارات مباركة رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه الشيهان محمد البكري واعتذر عن حضوره بسبب مشاركته في بطولة العالم بفرنسا .

وفي نهاية الحفل تم تكريم الحضور حيث كرم رئيس الأكاديمية نائب رئيس بلدية نابلس الأستاذ خليل عاشور و ممثل عطوفة محافظ نابلس الأستاذ تيسير نصر الله و عضو المجلس الاستشاري في الأكاديمية المهندس مهند الرابي و ممثل مدارس بكلوريا الرواد الأستاذ أحمد مليطات ومدير الأنشطة في مركز حمدي منكو الأستاذ عدي شويكة و الصحفي أيمن عليوي عن فضائية مكس و المصور عن صفحة مدينة نابلس .

وفيما يلي أسماء الخريجين :-
خريجين الحزام البني
أيمن شكور شكري البيطار
نواف لؤي نواف منصور
توفيق محمد توفيق شرعب
أسامة عمر حجي
أحمد ظافر كزيد ملحس
شكري اياد شكري البيطار
هيثم مهدي أحمد الصوالحي
رائد نوافق عبدو قادري
تسنيم مؤيد ابراهيم دويكات
هلا ظافر كزيد ملحس


مطيع حسام مطيع العالول
عمر مؤيد ابراهيم دويكات
مصعب مهدي احمد الصوالحي
هبة ظافر كزيد ملحس
سميح عبد الرؤوف ابو علي
خريجين الحزام الازرق
وديع سامر جبريل
محمد عبد الله عثمان عمران
رؤيا عبد الله عوض
دانا مأمون عبد العزيز
خريجين الحزام الاخضر
سليمان رائد واصف شاهين
مؤيد امجد مؤيد ناصر
ذياب امجد شوكت ذياب
زهير اسعد زهير الصفدي
أيمن عوض شوكت ذياب
مهدي خالد صبري حجير

بهاء نور الدين محمد الغول
ناجي محمد ناجي أبو غنيم
مؤمن احمد صبري حجير
احمد عماد نبيل العالم
ابراهيم امجد شوكت ذياب
محمود ايمن مسعود المصري
شوكت عوض شوكت ذياب
مجاهد احمد صبري حجير
احمد ايمن مسعود المصري
صهيب جهاد مصطفى عبدالله
يزن رائد عبد الكريم سيف
مصطفى أمين مصطفى بشارات
عامر يوسف حسن عبد الهادي
سامر يوسف حسن عبد الهادي
أسامة فرج مفيد الخفش
حمزة إحسان صبري شومان
محمد احسان صبري شومان
ليث هيثم زهران
ضياء عماد عصام ابو حجلة
أحمد عماد نبيل العالم
خريجين الحزام البرتقالي
راما نزار فاروق هليل
احمد نزار فاروق هليل
راما علام حمدي جيعان
ادهم نبيل عفيف ذياب
عبد الرحمن امجد شوكت ذياب
امجد سامي محمد ابو منصور
علي عمر علي ذياب
سعيد سامي محمد ابو منصور
احمد ايمن احمد محسن
علي رجائي ابو غزالة
تالا نزار فارق هليل
سارة علام حمدي جيعان