الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة : الوزير "المدهون" يشيد بقوافل التضامن ودعمها لغزة

نشر بتاريخ: 29/11/2012 ( آخر تحديث: 29/11/2012 الساعة: 15:49 )
غزة - معا- دائرة الإعلام بالوزارة : أشاد الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة بقوافل التضامن مع غزة والتي تواصل دعمها للشعب الفلسطيني من خلال تقديم المساعدات الطبية للجرحى والمصابين .

جاء ذلك خلال استقبال الوزير المدهون في مكتبه بمقر الوزارة بغزة ، لوفد جاء من فرنسا مكون من مؤسسة لؤلوة الأمل ومؤسسة بركه سيتي ومؤسسة آسيا كا . وحضر اللقاء محمد العرعير مدير عام العلاقات العامة والإعلام وسعيد أبو سلطان مدير عام الشباب ومحمد حلس مدير مكتب الوزير وخليل مطر مدير التبادل الشبابي.

وعبر المدهون عن سعادته بزيارة وفد التضامن ووصفها " بأنها جزء من الدعم والوقوف بجانب أهل غزة، ومشاركته احتفالات الانتصار".
وتحدث المدهون عن الأضرار التي خلفتها آلة الحرب الصهيونية والدمار الذي طال جميع المرافق بما فيها الملاعب والمنشآت الرياضية.
|196400|
ودعا المدهون الوفد التضامني بالمشاركة في الفعاليات التي ستنظمها الوزارة بمناسبة انتصار المقاومة الباسلة، من معارض ومؤتمرات ودعم نفسي ومسابقات.
بدورهم عبر الوفد الزائر عن سعادتهم بالزيارة التضامنية والمشاركة في احتفال الانتصار الذي حققته المقاومة الباسلة.
وفي نفس السياق أبدى الوفد وقوفهم بجانب المصابين والجرحى وخاصة الأطفال منهم متمنيين زيارتهم للمستشفيات والتبرع بالأدوية، وأبدوا أيضاً استعدادهم بالتعاون بالأنشطة الرياضية والثقافية المختلفة.
وتجول الوفد الزائر في نهاية الزيارة بمرافق الوزارة المختلفة.