الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس تنظم استعراضا كشفيا دعما للرئيس

نشر بتاريخ: 30/11/2012 ( آخر تحديث: 30/11/2012 الساعة: 11:48 )
نابلس - معا -مهند السدة – إعلام مفوضية نابلس، نظمت مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس استعراضا كشفياً دعماً وتأييداً للرئيس محمود عباس في توجهه إلى هيئة الأمم المتحدة لنيل استحقاق دولة مراقب غير عضو .

انطلقت المجموعات الكشفية والإرشادية -المشاركة بالاستعراض- من خلف ملعب بلدية نابلس باتجاه شارع السلام ومنه إلى شارع سفيان وصولا إلى دوار الشهداء، وبعدها إلى شارع فلسطين ومن ثم العودة إلى مكان الانطلاق خلف ملعب البلدية .

وأكد رئيس مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس القائد أيمن مظهر أهمية هذا النشاط الداعم للوطن، وأن هذه المشاركة جاءت استجابة لدعوة جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية للمشاركة بالمسيرات الجماهيرية التي نظمتها المحافظات، وقال مظهر "ستكون الكشافة الفلسطينية في الخندق الأول لنيل الاعتراف، ونحن مع القرارات السياسية والوطنية الموحدة ".
|196499|
وشارك في الاستعراض أعضاء مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس ممثلة بالقادة (أيمن مظهر، جبرا زافيلي، مهند السده، جمال اسبيتاني، رسلان تيم)، وقادة المجموعات الكشفية والإرشادية العاملة في المفوضية ممثلين بكل من (محمد صوان، نضال طوقان، عماد اشتيوي، رائد الخطيب، خلدون عصيدة، جريس زرافيلي، إيليا زرافيلي، مازن نصر الله، دجى مسروجي، عبير أبو شعيب) .

وشارك في الاستعراض كل من مجموعة كشافة ومرشدات جبل النار التابعة لنادي جبل النار، مجموعة كشافة المدرسة الإسلامية التابعة لجمعية التضامن الخيرية، مجموعة مرشدات الصداقة التابعة لبيت الصداقة الفلسطيني، مجموعة كشافة الشهيد ياسر عرفات التابعة لمركز شباب بلاطة، مجموعة كشافة ومرشدات العربي المسيحي، عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية.