السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة الأسرى تبارك الإنتصار في الأمم المتحدة

نشر بتاريخ: 30/11/2012 ( آخر تحديث: 30/11/2012 الساعة: 12:06 )
غزة- معا - باركت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة الإنتصار السياسي الفلسطيني في الأمم المتحدة بنيل العضوية بصفة مراقب.

وقالت لجنة الأسرى في بيان خاص بأن الإنتصار الفلسطيني بنيل العضوية بصفة مراقب في الأمم المتحدة هو انتصار للأسرى والمعتقلين الفلسطينيين في سجون الإحتلال الإسرائيلي واعتراف من العالم أجمع بحق الأسرى في الحرية والكرامة في وطنهم ودولتهم فلسطين.

وثمنت اللجنة جهود الرئيس أبو مازن مؤكدة على ضرورة متابعة ملف الأسرى في الأمم المتحدة بما يضمن الإعتراف بهم كأسرى حرب والعمل على انتزاع حقهم بالحرية الكاملة.

وكانت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة قد نظمت أمام مكتب المفوض السامي لحقوق الإنسان بغزة وقفة تضامنية مع الأسيرين المضربين عن الطعام أيمن الشراونة وسامر العيساوي حيث أكد الأسير المحرر إبراهيم منصور عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين على أن الأسرى يتعرضون للموت في سجون الإحتلال والعزل الإسرائيلي وأنهم بحاجة لإسناد فلسطيني وعربي حقيقي في معركتهم الطويلة مع الإحتلال.

ودعت لجنة الأسرى لتوحيد الجهود من أجل نصرة وإٍسناد الأسرى بالشكل الذي يليق بصمودهم وتضحياتهم والعمل على التخفيف من معاناتهم.