الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة : رابطة الصحافيين الرياضيين تطالب الصحافيين الأعضاء تصويب أوضاعهم

نشر بتاريخ: 30/11/2012 ( آخر تحديث: 30/11/2012 الساعة: 14:19 )
غزة – معا - رابطة الصحافيين الرياضيين: عقد مجلس ادارة رابطة الصحافيين الرياضيين، جلسة في مقر نادي الشاطئ، بحضور جميع الأعضاء وهم: حسين عليان، عبد السلام هنية، شاهر خماش، غسان محسين، مصطفى صيام، واشرف مطر.

وناقش المجلس العديد من القضايا المهمة، حيث استهل الاجتماع بتقرير مفصل قدمه الزميلين حسين عليان واشرف مطر بخصوص عيد الاعلاميين الرياضيين العرب السادس الذي أقيم في رام الله، وأسبوع الشباب الوطني، والتجاوب والاصرار الكبير من قبل الاعلاميين الرياضيين العرب والأصدقاء للوصول إلى فلسطين على الرغم من معيقات الاحتلال التي حالت دون دخول عدد منهم فانتظروا في الأردن وشاركوا في الافتتاح من امام السفارة الفلسطينية في الأردن.

وتناول المجلس الزيارة المرتقبة التي ينتظر ان يقوم بها رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية محمد جميل عبد القادر إلى القطاع، حيث تم تكليف الزملاء حسين عليان ومحمود السقا وعبد السلام هنية بصفتهم مشاركين في اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي المقرر أن يبدأ اليوم في الكويت ويستمر حتى الثالث من الشهر الجاري لترتيب موعد الزيارة، خاصة ان رئيس الاتحاد العربي مشارك في الاجتماعات.

وتطرق المجلس إلى ملف الجمعية العمومية الخاص برابطة الصحافيين البالغ عددهم 33 عضواً، حيث الاتفاق على اعادة تصويب ملف الزملاء الاعلاميين من خلال منح الجميع فترة شهر من 1/12/2012 وحتى 31/12/2012 لارسال الملفات ، على ان يقوم المجلس في وقت لاحق بعد تسلم الملفات بتشكيل لجنة لدراسة جميع الملفات وأخذ قرار نهائي فيها ، وفي هذا السياق سمى المجلس الزميل غسان محيسن نائب رئيس لجنة العضوية في الرابطة لتسلم الملفات، والزميل شاهر خماش في مقر الرابطة بمقر اللجنة الأولمبية.

واطلع المجلس على التصور الخاص بلجنة المصورين الذي قدمه الزميل غسان محيسن، حيث وافق المجلس على تشكيل اللجنة المبدئية والمكونة من الزملاء غسان محيسن وأشرف أبو النصر ومحمد فرج.

كما اتفق المجلس على تفعيل اتفاق أورانج بالنسبة لاشتراك الانترنت، حيث ستقوم الرابطة بتوجيه رسالة تفصيلية بهذا الخصوص إلى الشركة لتوقيع الاتفاق النهائي بهذا الخصوص .