الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

الأمعري يعين الأخوين حسن وأيمن صندوقة لقيادة الفريق في الإياب

نشر بتاريخ: 30/11/2012 ( آخر تحديث: 30/11/2012 الساعة: 23:18 )
رام الله - معا- فراس العاروري- تعاقدت إدارة مركز شباب الأمعري أمس مع الأخوين حسن وأيمن صندوقة لقيادة الفريق في مرحلة الإياب من دوري " جوال للمحترفين "، ويأتي هذا القرار بعدما تم إنهاء إرتباط المدرب السابق رائد عساف بالتراضي بينه ويبن إدارة النادي.

وأعرب المشرف الرياضي في المركز حربي طمليه عن سعادته بهذه الخطوة، مشيراً إلى أن حسن وأيمن هم أعلام في مركز شباب الأمعري , وكان لهما دور كبير كلاعبين في قيادة الأمعري إلى منصات التتويج وتبوئه مكانة مرموقة على الساحة الرياضية.

وقال طمليه إن إختيار صندوقة لهذه المهمة جاء كونه مدرب محلي محنك يعي متطلبات المرحلة بدقة وهو أحد أبناء النادي وأقدر الأشخاص على فهم إحتياجات الفريق وبالتالي قررت الإدارة منح صلاحيات كاملة للجهاز الفني.

واوضح أن الفترة القادمة في المركز ستتمحور حول ترميم البيت الداخلي من خلال التركيز على أبناء النادي، إضافة إلى تدعيم البنية التحتية من خلال الإهتمام بالفئات العمرية والعمل على تخريج كفائات قادرة على قيادة المركز ومتابعة مسيرته على الطريق الصحيح.

|196606|من جهته شكر حسن صندوقة إدارة المركز على ثقتهم , وقال إنه أمر رائع أن تعود للصرح الذي منحك الفرصة للظهور إلى عالم المستديرة, ووعد صندوقة جماهير النادي بأنه سيبذل كل جهده في سبيل إظهار الأمعري بشكله الحقيقي , وسيعمل على تحقيق أفضل نتيجة ممكنة والوصول إلى مركز يليق بسمعة الأمعري وتاريخه.

وبين صندوقة أنه سيشارك في بطولة أريحا الشتوية كمحطة أولية لترتيب أوراق الفريق والوقوف على نقاط الخلل التي أدت إلى تراج ترتيب الفريق , وسيعمل على تداركها خلال مرحلة الإياب.

ويمتلك الأخوين صندوقة تاريخاً حافلاً كلاعبين فهما أحد أبرز لاعبي الجيل الذهبي في الأمعري وكان لهما دور كبير في صعود المركز إلى دوري الدرجة الممتازة والظفر بأول بطولة دوري ومثلا المنتخب الفلسطيني في الدورة العربية بلبنات , قبل أن يتوجها إلى شباب الخليل ويظفرا معه ببطولة درع الإتحاد الفلسطيني.

أما في مجال التدريب فقد حاز حسن صندوقة على العديد من الشهادات الدولية في مجال التدريب وأخرها من الإتحاد العربي التي أشرف عليها الجوهرية , وله بصمة مع العديد من الفرق المحلية وقاد المنتخب الأولمبي الفلسطيني عام 2006 في الدوحة رفقة المدرب غسان البلعاوي.