الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

طوباس- مهرجان حاشد ومسيرات دعما وتأييدا للرئيس "أبو مازن"

نشر بتاريخ: 01/12/2012 ( آخر تحديث: 01/12/2012 الساعة: 13:16 )
طوباس- معا - احيت جماهير محافظة طوباس مهرجانا حاشدا لسماع خطاب الرئيس محمود عباس ابو مازن وذلك بحضور امين سر الاقليم اللواء ابو علي تركي وذلك في ميدان الدولة في مدينة طوباس وقد حضر المئات من المواطنين الذين قدمو خصيصا لسماع خطاب الرئيس.

وقد بدات الفعاليات منذ الساعة السابعة مساء وذلك بنصب شاشة عرض ضخمة كما تم الاستماع الى الاغاني الوطنية والشعبية ومتابعة ورصد تلفزيون فلسطين ومتابعة خطاب الرئيس ابو مازن وفور سماع الرئيس وبعد الانتهاء منه خرجت مسيرة سيارت ضخمة تجوب شوار المدينة في ساعات متاخرة من الليل حتى فور الاعلان عن نتائج التصويت في الجمعية العامة في الامم المتحدة وظهور رقم 138 التي تعني الدول التي وافقت على عضوية فلسطين وقد ازدادت السيارات بصور الرئيس ابو مازن وصور الشهيد الخالد ابو عمار والاعلام الفلسطينية وتكبيرات واطلاق الالعاب النارية التي اضاءت سماء المدينة.

من جهة اخرى اكد امين سر حركة فتح اللواء ابو علي تركي ان 65 عاما وشعبنا يرزح تحت الاحتلال وبسجونه وتعرضه الى الدمار والقتل ومن حق هذه الشعب ان يلتمس الحرية ويعشقها أليس جريمة على العالم ان يبقى هذا الشعب الفلسطيني اسيرا مظلوما امم عدالة المجتمع الدولي أليس جريمة ان كل شعوب العالم تحررت وبقي هذا الشعب يرزح منذ زمن بعيد من اجل الحرية والاستقرار متل شعوب العالم الاخر.

وشدد اللواء ابو علي تركي على المضي قدما في تحقيق حلم الدولة الفلسطينية واصدار شهادة ميلاد لدولة فلسطين بالاجماع وهذا دليل شعبي واضح خلف القيادة الفلسطينية برئاسة الرئيس محمود عباس ابو مازن ومع الشرعية الفلسطينية.

كما اهدى امين سر حركة فتح اللواء ابو علي تركي فوز فلسطين الى الرئيس محمود عباس ابو مازن بهذا الانتصار التاريخي الكبير والى شهداء شعبنا وعلى راسهم الشهيد الخالد ياسر عرفات والى الاسرى الابطال في سجون الاحتلال وشعبنا المناضل في الوطن والشتات.

من جانبه اشاد احمد الاسعد منسق الفعاليات لدعم الرئيس بموقف القيادة الفلسطينية وعلى راسها سيادة الرئيس ابو مازن واصراره على الذهاب الى الامم المتحده من اجل نيل العضوية وهذا دليل واضح ان الشعب الفلسطيني يستحق دولة كما اكد الاسعد انه سيكون هناك فعاليات ضخمة لحين عودة الرئيس وبعد عودته احتفالا بالانتصار التاريخي الذي حققته فلسطين في الامم المتحدة.

وفي السياق اشار موفق دراغمة امين سر جبهة النضال الشعبي على الوقفة والهبة الجماهيرية وهي اجمل لحظات الانتصار بتاريخ شعبنا وقضيتنا العادلة ونحن من مدينة طوباس ومن ميدان الدولة نطالب بانهاء الانقسام والوقوف صفا واحدا مع الشرعية الفلسيطينية وعلى راسها الرئيس ابو مازن رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية.