الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرستا الحسين وحكمت في نهائي قدم مدارس الخليل

نشر بتاريخ: 01/12/2012 ( آخر تحديث: 01/12/2012 الساعة: 16:54 )
الخليل - معا- فايز نصار- تأهلت مدرستا الحسين بن علي وحكمت المحتسب الى نهائي بطولة كرة القدم للمدارس الثانوية، التابعة لمديرية التربية والتعليم بالخليل ، وذلك بعد نجاحهما في الفوز بمباريات الدورين ربع ونصف النهائي، في المباريات التي جرت يومي الأربعاء والخميس الماضيين على ستاد الحسين بالخليل.

وجرت المباريات بحضور مشرف التربية الرياضية عبد المنعم الفطافطة ، ومسئولة النشاط الرياضي سلام الحرباوي، وأعضاء اللجنة الرياضية المدرسية ، وتم تحديد وقت المباراة بخمسين دقيقة على شوطين.

وحقق فريق مدرسة حكمت المحتسب المفاجأة بإقصاء بطل النسخة الماضية ، والمرشح الأول فريق مدرسة أبو دية بركلات الترجيح في دور الأربعة ، بعد تعادل الفريقين في وقت المباراة الأصلي بهدف لحكمت من إمضاء حمزة ابو ساكور ، ومقابل هدف لابو دية من تسجيل مجدي دوفش.

وقبل ذلك كان فريق مدرسة حكمت تجاوز في دور الثمانية فريق مدرسة تفوح بهدفين نظيفين لخالد ابو عيشة ، فيما وصل فريق مدرسة ابو دية دور الأربعة على حساب مدرسة الراشدين وبركلات الترجيح أيضا ، بعد تعادل الفريقين بأربعة أهداف لأربعة من امضاء مهند الناجي "3 أهداف " ويوسف الأشهب لابو دية ، ولهيثم عيدة " هدفان " واسيد ابو شكر وحمادة حسونة لحكمت ، فيما كان على مدرسة ابو دية خوض مباراة في الدور ثمن النهائي أمام المدرسة الشرعية ، وفازت بها ابو دية بهدفين لمهند الناجي ومهند فنون مقابل هدف لمحمد النجار من المدرسة الشرعية.

وعلى الجهة المقابلة وصل فريق مدرسة الحسين النهائي بثلاثية نظيفة على حساب فريق مدرسة ترقوميا الثانوية من إمضاء باجس الأشهب "هدفان " وعدي الشرباتي ، وقبل ذلك فازت مدرسة الحسين في دور الثمانية على مدرسة بن زياد الثانوية بركلات الترجيح ، بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي بهدف للحسين سجله علي الأشهب ، وهدف لطارق سحله محمد ابو حديد.

وكانت مدرسة ترقوميا فازت في دور الثمانية على مدرسة داود العطاونة بثلاثية من إمضاء فادي الحسنات " هدفان " وخليل الاسطة هدف ، مقابل هدف لداود العطاونة سجله عدي الخطيب.

ويلتقي فريقا مدرستي الحسين وحكمت في المباراة النهائية للبطولة في غضون الأيام القادمة ، حيث ستكون هناك ترتيبات لحضور مسئولي مديرية التربية ، وطلاب المدرسيتين.

حكم المباريات معلمو التربية الرياضية سعيد حدوش وفراس ابو رضوان وفوزي نصار وخالد الشلودي ومنذر ابو حسين وجمعة ابو اصبيح وكمال ابو تركي وإبراهيم عوض ولطفي الشلالدة.

وقدم المنظمون الشكر للعاملين في ستاد الحسين على تعاونهم في إنجاح البطولة ، ولمدير ومعلمي مدرسة الحسين على دورهم الايجابي لنجاح المباريات.