الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اليوم التصويت على عضوية فلسطين بالاتحاد الدولي للسيارات

نشر بتاريخ: 01/12/2012 ( آخر تحديث: 01/12/2012 الساعة: 17:10 )
القدس - معا- من المقرر اليوم الأحد ان يتم التصويت على عضوية الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية في الاتحاد الدولي للدراجات النارية في اجتماع الجمعية العمومية في موناكو حيث تم قبول عضوية فلسطين خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الدولي خلال شهر أكتوبر الماضي وتم رفع القرار للجمعية العمومية للتصويت عليه اليوم.

ويعتر هذا الاعتراف بعضوية الاتحاد الفلسطيني نقطة هامة وتاريخية على الصعيد الدولي ومكملا لمشوار الرئيس محمود عباس بعد الحصول على عضوية فلسطين كدولة بالأمم المتحدة.

وقد حصل الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات على عضوية الاتحاد الدولي لرياضة السيارات عام 2007 وعضوية المجلس العربي للسيارات والسياحة وعضوية الاتحاد العربي للدراجات النارية والحصول على قرار دولي بإصدار دفاتر المرور الجمركي.

وقد فوض خالد قدوره رئيس الاتحاد الفلسطيني الدكتور محمد بن سليم نائب رئيس الاتحاد الدولي لرياضة السيارات رئيس المجلس العربي للسيارات والسياحة رئيس نادي الإمارات للسيارات ليمثل فلسطين بهذا الاجتماع وحشد الدول للتصويت على هذا القرار وإلقاء كلمة باسم الاتحاد الفلسطيني.

وقد أرسل قدوره برسالة شكر وتقدير وعرفان للدكتور بن سليم على جهوده المميزة والمتواصلة لدعمه في عضوية الاتحاد الفلسطيني بالاتحاد الدولي للسيارات والدراجات النارية والشكر موصول لباقي الأشقاء العرب في الاتحادات والأندية العربية بالاتحاد الدولي .