الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأوقاف المقالة تشرع ببناء مقرها الجديد بالقرب من أنصار

نشر بتاريخ: 02/12/2012 ( آخر تحديث: 02/12/2012 الساعة: 14:19 )
غزة-معا-وقعت وزارة الأوقاف والشئون الدينية المقالة ممثلة بوزيرها أ. د. إسماعيل رضوان عقداً مع شركة مجموعة التبيان الدولية ممثلة بالمهندس وليد شعبان لبناء مقر وزارة الأوقاف الجديد في منطقة أنصار, بحضور كل مدير عام المالية أ. موسى أبو معمر ومدير عام الإدارة العامة للتحفيظ د. وليد عويضة.

وبمقتضى بنود الاتفاقية يلتزم الطرف الثاني" شركة مجموعة البنيان" بالقيام بإنشاء مقر الوزارة في غزة حسب المواصفات الفنية والشروط المتفق عليها بالمناقصة خلال مدة لا تتجاوز ستة أشهر تبدأ من تاريخ استلام الموقع, وتتم تحت إشراف مهندسين من وزارة الأوقاف.

وقال وزير الأوقاف أن وزارته قامت بطرح العطاء عن طريق دائرة المعطاءات المركزية بوزارة الأشغال العامة والإسكان لصالح وزارة الأوقاف, وقد تمت الترسية على شركة مجموعة التبيان الدولية بصفتها أقل الأسعار", مشيراً إلى أن المرحلة الأولى ستقام على مساحة 800 متر بمبلغ ( 428.110 ) دينار أردني"أعمال خرسانة", على أن يتم البدء في المرحلة الثانية بعد الانتهاء من المرحلة الأولى مباشرةً من خلال طرح مناقصة جديدة.

وأعرب د. رضوان عن أمله بانجاز هذا المشروع الكبير لوزارة الأوقاف لرفع مستوى الأداء وحل مشكلة الضائقة المكانية والإدارية للوزارة, والذي سيكون من أبرز معالمها المهمة, منوهاً إلى أن هذا البناء يأتي في ظل استهداف الاحتلال الصهيوني للمنشئات المدنية والحكومية, مؤكداً على أن شعبنا الفلسطيني وحكومته ماضون في طريق البناء والعمران.

وأكد المهندس شعبان على أهمية المهام الملقاة على عاتقهم تجاه أهل القطاع وبذل الجهود للاستفادة من نوعية الخبرة في الأداء, لافتاً إلى أن شركته تواكب تكنولوجيا العصر وتستخدم الأساليب الحديثة في العمل.