الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محمود عمار يترصع بذهبية فلسطين لوزن 85 كغم

نشر بتاريخ: 02/12/2012 ( آخر تحديث: 02/12/2012 الساعة: 17:58 )
رام الله - معا- محمد مناصرة - توج محمود عمار بالمركز الاول والميدالية الذهبية في بطولة الياسر لكمال الاجسام في وزن 85 كغم، والتي نظمها نادي شباب اريحا واشرف عليها الاتحاد الفلسطيني لكمال الاجسام في اول اطلاله له في هذه اللعبة، ونال عمار الميدالية الذهبية بعد منافسة حادة مع زملائه في ذات الوزن، وجرت البطولة ظهر الجمعة في مدينة اريحا.

وفي لقاء اجريناه مع البطل الجديد في هذه الرياضة، قال بان هده المشاركة هي الاولى من نوعها، مضيفاً: دخلت هده البطولة مفعماً بالحيوية والنشاط والثقة، وما زادني توهجاً على المسرح التشجيع المتواصل من اهلي واقربائي و اصدقائي من كلية الاعلام في جامعة القدس و اكن لهم كل الاحترام والتقدير، مستدركاً ان الجمهور كان له الاثر البليغ في تالقه.

وارجأ سر تفوقه في البطولة الى العمل الجاد والعزيمة والاصرار والالتزام ببرنامج قوي وطويل المدى وفيه الشيء من المشقة والتعقيد الذي يتطلب اصراراً اكثر من اللازم.
|196699|
ووصف محمود هذه البطولة بانها قوية بكل المقاييس في ظل تنافس حاد وشرس بين الابطال خصوصاُ في وزن 85 كغم، مشدداً على ضرورة اقامة مثل هده البطولات الموسمية التي من شانها رفع مستوى اللعبة والرقي بها على مستوى الوطن الى مستوى التمثيل الخارجي.

واكد عمار بانه دخل هذه البطولة حينما شعر بانه على اتم الجهوزية لتحقيق المركز الاول، وشدد على ان الوصول للمراكز الاولى لم يكن بالشيء السهل وانما كان نتاج جهد ومشقة، وشكر كل من سانده ودعمه في الوصول الى هذه المراتب، وخص بالذكر المدرب العالمي امين فهمي وصديقه البطل مهند الفقيه ابطال فلسطين في هده اللعبة في سنوات سابقة.

وطالب البطل محمود عمار رئيس الاتحاد الفلسطيني لكمال الاجسام نزيه نعيرات بالاهتمام اكثر بهده اللعبة وزيادة الدعم المادي لها حتى يتمكن ابطال هذه اللعبة من تمثيل فلسطين خارجياً بالصورة الامثل، مشدداً في الوقت نفسه على ان هذه الرياضة تتطلب العامل المادي الكبير وهو ما يؤرق ابطال فلسطين في هده اللعبة، واضاف بانه يجب على الاتحاد تشكيل لجان متخصصة لاختيار توليفة للمنتخب الفلسطيني تكون على مستوى عال من التميز حتى نتمكن من مجاراتنا الدول العربية والاجنبية، وطالب الشركات الفلسطينية بتبني اللاعبين الفلسطينيين المثقل كاهلهم في الجوانب الماذية.

واضاف: بعد النجاح الداخلي اسعى لتطوير ذاتي اكثر من اجل الوصول الى التمثيل الخارجي لفلسطين بافضل صورة، وان ارقى بمستوى هده اللعبة خارجياً، فلدي طموح لا يتوقف، وهذه هي البداية فقط، والقادم افضل بعون الله.

|196698|
ووعد عمار اصدقائه ومتابعيه بمزيذ من المفاجئات في المواسم والبطولات المقبلة مؤكداً في الوقت نفسه على ان طموح الانجازات سيتعدى الانجاز المحلي الى الانجاز العربي ومن ثم الدولي.

وكان البطل محمود عمار قد بدأ مسيرته التدريبية في لعبة كمال الاجسام في نادي الترايفتنس العالمي، وتنقل بين العديد من الاندية الفلسطينية قبل ان يستقر في ترايفتنس، حيث عمل وحده لفترة طويلة وبمساعدة من المدرب امين فهمي الى ان وصل الى هده المرحلة، وتعتبر هذه المشاركة الاولى له في البطولات الرسمية، حيث ابتسمت له البداية الناجحة بوسام الذهب وكاس المركز الاول.|196697|