الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النقابة الوطنية لعمال الزراعة والصناعات الغذائية تؤكد دعمها للقيادة

نشر بتاريخ: 02/12/2012 ( آخر تحديث: 02/12/2012 الساعة: 17:16 )
سلفيت- معا - اكدت النقابة الوطنية لعمال الزراعة والصناعات الغذائية في الوطن على دعمها المطلق ومساندتها لتوجه القيادة للأمم المتحدة من اجل الحصول على عضوية دولة مراقب في الامم المتحدة.

وجاء هذا التأكيد في بيان اصدرته بهذه المناسبة وشارك اعضاء النقابة الوطنية في المسيرة المركزية التي انطلقت في مدينة نابلس دعماً للقيادة الفلسطينية والتي انتهت بمهرجان جماهيري حاشد في الميدان الرئيسي في مدينة نابلس. وشارك فيها عدد من اعضاء القيادة الفلسطينية وعلى رأسهم تيسير خالد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وجبريل البكري محافظ نابلس وجمال زحالقة من قيادات العمل الوطني في الداخل 1948 ومحمود العالول عضو اللجنة المركزية لحركة فتح.

وصرح ابراهيم اذويب رئيس النقابة الوطنية لعمال الزراعة والصناعات الغذائية على ان الهم الوطني والقومي ( الاحتلال الاسرائيلي ) هو الهم الأكبر لشعبنا بكافة طبقاته وفئاته، والمعيق الرئيس امام تقدم وتطور شعبنا وخاصة ابناء الطبقة العاملة .والتي تقف اليوم في طليعة المسيرات والتحركات الشعبية لمقاومة اللاحتلال والمؤيدة لتوجه القيادة الفلسطينية للأمم المتحدة من آجل الاعتراف بدولة فلسطين عضوا في المنظمه الدولية.

وأكد ذويب على دعم كافة قطاعات شعبنا وممثليه وخاصة العمال والاتحاد العام للنقابات ومساندتهم الكاملة لهذه الخطوة على طريق الاعتراف الكامل بدولة فلسطين كدولة كاملة السيادة وتقع تحت الاحتلال الاسرائيلي، اضافة الى ان هذه الخطوة تأتي في سياق مقاومة الاحتلال وإجراءاته القمعية على طريق ملاحقته وقادته امام المحاكم الدولية بسبب جرائمهم بحق شعبنا وأرضنا.