الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بمناسبة يوم المعاق العالمي يوم رياضي في مركز الشهيد صلاح خلف

نشر بتاريخ: 02/12/2012 ( آخر تحديث: 02/12/2012 الساعة: 17:59 )
طوباس - معا - نجود دراغمه - نظم الهلال الأحمر الفلسطيني يوم رياضي ومركزي في مركز الشهيد صلاح خلف وذلك بمناسبة يوم المعاق العالمي بمشاركة 400مشارك من جميع مراكز وبرامج التأهيل التابعة للهلال الأحمر في جميع محافظات الوطن .

في بداية النشاط تم استقبال المشاركين وفرزهم حسب إعاقته وقدراته وكان في استقبال المشاركين من المركز يوسف الزعبي وسعيد حمدان ونجود دراغمة.
وقدمت لهم نجود درا غمه شرحا مفصلا عن تاريخ المركز وتحولاته ليصبح مركز شبابي دائم تحت رعاية وإشراف المجلس الأعلى للشباب والرياضة واستمع المشاركين إلى شرح عن تاريخ المعاناة والتعذيب أبان الاحتلال داخل هذا المعتقل الذي أصبح مركز شبابي يخدم جميع شرائح المجتمع في جميع محافظات الوطن والخارج وقاموا بالاطلاع على أقسام المركز ومرافقه وأروقته واطلع على الزنازين وغرف التحقيق التي كانت زمن الاحتلال .

وقد اشتمل النشاط على عدة أنشطه وبرامج منها العاب قوى جري 50و100متر ورمي جله والعاب تلمتش تشمل على الأطواق والبلايين وشد الحبل كما يشمل النشاط على مباراة كرة قدم للإعاقة الذهنية ومباراة كرة قدم للاعاقةالسمعية .

وسوف يكون في نهاية النشاط حفل ختامي بحضور مروان الطوباسي محافظ محافظة طوباس ويونس الخطيب ريس جمعية الهلال الأحمر وحضور العديد من ممثلي المؤسسات الأهلية والحكومية.

وقد اشرف على النشاط من الهلال عمار الجزمي ونبيل دويكات ومن مركز صلاح خلف سعيد حمدان وكمال شاهين .