الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

براعم فلسطين تتحدى القصف والدمار

نشر بتاريخ: 02/12/2012 ( آخر تحديث: 02/12/2012 الساعة: 17:54 )
غزة – معا -دائرة الإعلام في اتحاد الكرة - عادت بطولة دوري بنك فلسطين للبراعم في محافظات الجنوب للدوران بعد توقف قسري بسبب العدوان والحرب على قطاع غزة ، حيث أقيمت الجمعة 13 مباراة على خمس ملاعب ، انتهت عشرة منها بالفوز ، فيما زار التعادل ثلاثة مباريات .
وسجلت الأندية في الجولة الثالثة 42 هدفاً ، بانتظار الأسبوع الرابع وقبل الأخير قبل الدخول في النهائيات ، وانتظم أكثر من 250 لاعباً في المباريات الثلاثة عشر الذين شاركوا في الجولة الرابعة ، ليعود الأمل لهم بعد العدوان الغاشم على قطاع غزة والذي امتد لثمانية أيام متواصلة .

السعادة وعودة الحلم بمزاولة الكرة بعد التدمير كانت السمة التي غلفت أجواء منافسات البراعم في الجولة الرابعة من دوري بنك فلسطين للبراعم ، فيما سجلت الجولة انتصارات كبيرة للشمس والمشتل واتحاد دير البلح .
الجولة الرابعة بأحداثها ونتائجها وإنذاراتها وأهدافها وحكامها وملاعبها نرصدها في تقرير اليوم فتابعوا معنا :


الجمعية الإسلامية : (2)
خ . الشاطئ : (1)
واصل فريق الجمعية الإسلامية انتصاراته وحقق فوزه الثاني على التوالي في بطولة بنك فلسطين للبراعم بعد فوزه على نادي خدمات الشاطئ بهدفين لهدف على ملعب غزة الرياضي ضمن المجموعة الأولى .
سجل هدفي الجمعية الإسلامية لاعبه محمد شفيق أبو حشيش والذي كان سجل هاترك في المباراة الماضية ، فيما سجل لخدمات الشاطئ هدفه الوحيد اللاعب نهرو محمد الجيش ، ونال لاعبي الشاطئ احمد أبو حسنين ومعاذ عياد على إنذارين أصفر ، في لقاء قاده الحكم ادهم عبد العال وساعده للخطوط حمادة أبو شعبان وخالد الشيخ خليل ويوسف أبو سمعان حكما رابعاً .
|196701|
اتحاد الشجاعية : (1)
فلسطين : (0)
لحساب نفس المجموعة انتهى اللقاء الثاني الذي جمع اتحاد الشجاعية ونادي فلسطين بفوز للشجاعية بهدف لاعبه محمد فتحي الجعبري ، وحصل أربعه لاعبين من الشجاعية على أربعه إنذارات هم احمد على سعيد وحسين حماد ومحمد سعد ، فيما تم طرد اللاعب بلال الجعبري من المباراة .
حكم اللقاء يوسف أبو سمعان وساعده للخطوط حمادة أبو شعبان وادهم عبد العال وخالد الشيخ خليل حكماً رابعاً .

الشمس : (4)
الزهراء : (1)
في المجموعة الثانية حقق نادي الشمس انتصاره الثالث على التوالي على ملعب الجامعة الإسلامية وذلك على حساب الزهراء بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ، تناوب على تسجيلها للشمس كل من اللاعب حسن العشي ومحمد العاوور وخالد دادر وامجد أبو شريعه ، في لقاء شهد نيل اللاعبين محمود احمد وحمادة عوض الله على إنذار اصفر لكل منهما .
قاد اللقاء حازم معروف وساعده للراية فادى السمهورى ومحمد بدر وحازم الصوفي .

الزيتون : (3)
القدس :( 3)
ضمن المجموعة الثانية ذاتها وذلك على ملعب الجامعة الإسلامية ، انتهى لقاء الزيتون والقدس بالتعادل الايجابي بثلاثة أهداف لكل من الفريقين ، سجل أهداف الزيتون اللاعب هادى بدوان واللاعب ماجد لباد (هدفين ) ، فيما سجل أهداف نادي القدس الثلاثة كل من اللاعبين احمد الشوا (هدفين ) وهدف للاعب سامي المغربى ، في الوقت الذي حصل كل من الناديين على إنذار وحيد فنال لاعب الزيتون ماجد لباد إنذار اصفر ، ولاعب القدس سليمان حمادة إنذار اصفر أخر .
حكم اللقاء حازم الصوفي وساعده فادى السمهورى ومحمد بدر وحازم معروف .
|196702|
** انتصاران في المجموعة الثالثة **
ضمن لقاءات المجموعة الثالثة وعلى ملعب الجامعة الإسلامية تغلب الكرامة على نادي المجمع الاسلامى بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للمجمع الاسلامى ، فيما فاز المشتل بخماسية من الأهداف مقابل هدف وحيد للدرج .
شباب جباليا : (2)
بيت لاهيا : (1)
على ملعب بيت لاهيا وضمن لقاءات المجموعة الرابعة تغلب شباب جباليا على بيت لاهيا بهدفين لهدف ، سجل هدفي شباب جباليا لاعبيه إياد بلال ومهند أبو كتيفه ، فيما سجل لبيت لاهيا هدفه الوحيد اللاعب مصعب سلمان ، في لقاء قاده الحكم عاهد المصري وفؤاد نصير ومحمد اليازجى ويوسف فياض .

بيت حانون : (1)
جباليا النزلة : (1)
لحساب نفس المجموعة انتهى لقاء جباليا النزلة وبيت حانون بالتعادل الايجابي بهدف لمثله ، سجل هدف جباليا النزلة اللاعب محمد العيلة ، وسجل لبيت حانون اللاعب حسن أبو عودة ، في لقاء قاده الحكم عاهد المصري ومحمد اليازجى ورائد عليان ويوسف فياض .

خدمات جباليا : (1)
السلام : (0)
حقق خدمات جباليا انتصاره الثاني على حساب السلام بهدف وحيد سجله لاعبه عبد المعطى احمد ، ليكون ذلك الانتصار هو الثاني بعد خسارة أولى من بيت لاهيا .
قاد اللقاء الحكم يوسف فياض وفؤاد نصير ورائد عليان وعاهد المصري .

خدمات المغازى : (0)
اتحاد دير البلح : (4)
في المجموعة الخامسة تغلب اتحاد دير البلح على خدمات المغازى برباعية نظيفة من الأهداف في اللقاء الذي احتضنته جامعه فلسطين ، سجل للاتحاد أهدافه الأربعة كل من اللاعبين محمد صباح (هدفين ) وهدف لكل من وسيم ناجى وعلاء أبو درحوج ، في لقاء قاده الحكم مروان خطاب وساعده للخطوط عبد زقوت ومحمد خطاب ووائل خطاب .

خدمات دير البلح : (1)
أهلي النصيرات : (2)
حقق أهلي النصيرات فوزاً مهماً على خدمات دير البلح بهدفين ضمن المجموعة الخامسة ، حيث سجل للنصيرات لاعبه عدى الزيناتى هدفي المباراة ، فيما سجل للخدمات هدفه الوحيد اللاعب احمد تنيره .
حكم اللقاء وائل خطاب وساعده للخطوط محمد خطاب وعبد زقوت ووائل خطاب حكماً رابعاً .

** انتصار لشباب رفح وتعادل للخدمات **
على ملعب رفح حقق براعم شباب رفح انتصار هام على شباب خان يونس بهدفين دون رد بواسطة لاعبيه احمد حمدان ومحمد الصواف ، فيما انتهى لقاء خدمات رفح وخدمات خان يونس بالتعادل الايجابي بهدف لهدف ، سجل للخدمات عماد فحجان وسجل لخان يونس محمد الفقعاوى .