الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلة رواد الغد تحيي يوم فرح ومرح لاطفال روضة نادي رمون

نشر بتاريخ: 03/12/2012 ( آخر تحديث: 03/12/2012 الساعة: 16:22 )
رام الله -معا- نفذت مجلة رواد الغد للاطفال يوم فرح ومرح في روضة نادي رمون قضاء رام الله بمشاركة 110 من الاطفال وحشد واسع من الاهالي، وشمل الحفل العديد من الانشطة كالأناشيد والرسم على الوجوه اضافة الى العاب تربوية وجماعية والعاب الخفة السحرية تفاعل بها جميع الاطفال واهاليهم، بمشاركة المهرج التربوي عمو مهند .

وقدم المهرج فكرة عن العرض الجديد لمجلة رواد الغد والذي يشمل على غرف نوم، وطاولة مكتبية، وجهاز حاسوب، وحاسوب لوحي، حيث لاقت الفكرة قبولا من اهالي الطلبة الذي حضروا الفعالية .

بدورها قالت المدير العام للمجلة دانه وهدان بان هذه المبادرة تأتي من أجل التخفيف من الضغوطات التي يواجهها اطفال القرية لعدم وجود اماكن ترفيهية يرتادها الاطفال داخل القرية ومن اجل رسم البسمة على وجوه وشفاه الاطفال، وأكدت على استمرار المجلة في نشاطها مع جميع الفئات داخل المجتمع الفلسطيني.

رئيس النادي ورئيس الروضة جميل شوخة شكر المجلة التي تهتم بالاطفال في جميع الامور التعليمية والترفيهية.

يشار الى ان مجلة رواد الغد قامت قبل حوالي اسبوعين بتوزيع 103 جهاز حاسوب على المشتركين لديها في قرية رمون.

وقامت المجلة ايضا في الاسابيع القليلة الماضية برسم جدارايات في مخيم عايدة للاجئين وحديقة كفر نعمة، مدرسة بيت عور الفوقا، مدرسة بيتونيا الاساسية، مدرسة شبتين، ومدرسة بنات خربثا المصباح الثانوية، ضمن حملة رسم جداريات ثقافية في أنحاء الضفة الغربية تقوم بها المجلة وتتركز بشكل أساسي على نوعية الرسومات الهادفة الى رفع الوعي لدى الأطفال بالقضايا البيئية والمجتمعية وتشجيع اللعب كوسيلة لتمتع الفرد بطفولة صحية من خلال إشراكه بالرسم .

وأن مجلة رواد الغد مستمرة في توزيع أجهزة الحاسوب ضمن حملة رواد تكنولوجيا المعلومات بالإضافة الى تقديمها 200 حقيبة مدرسية دعما لحملة محافظة رام الله تحت عنوان( حقيبة لكل طالب محتاج )، بالاضافة الى حملة تجميل وتزيين المدارس والروضات ستقوم بها في الايام القادمة.