السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعميم خاص بإنطلاق دوري الدرجة الثانية "الاتحادات الفرعية"

نشر بتاريخ: 03/12/2012 ( آخر تحديث: 03/12/2012 الساعة: 17:34 )
رام الله – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد – أعلن الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم أنه بناءً على ما صدر يوم الثلاثـاء الماضي 27/11/2012م بشأن تعليمات القيد والتسجيل النهائي وإنطلاق الدوري لأندية الدرجة الثانية / المحافظات الشمالية، فإن لجنة الانشطة والمسابقات العامة للاتحاد وبالاتفاق مع رئيس لجنة الاتحادات الفرعية تؤكد على وجوب الالتزام بما هو آت من قبل الاندية والجهات المشرفة على الدوري..

- تطبق لوائح الاتحاد وقوانين اللعبة على كافة مباريات الدوري.

- تجري قرعة الدوري للاندية المشاركة ضمن الفروع ومن قبل اللجنة المؤقتة المكلفة بالاشراف على إنطلاق الدوري حتى تاريخ 7/12/2012م.

- بالاستناد الى المادة 29 من لائحة المسابقات العامة، يكون الدوري من مرحلتين"ذهاب/إياب) وعلى الملاعب التي تقرها اللجنة المؤقتة "الاتحاد الفرعي" ووفق الاصول.

- بالنسبة للصعود.. يتأهل عن كل فرع الفريق الذي يحصل على أكبر عدد من النقاط للمرحلة الثانية، بحيث تلتقي الفرق الثلاث في دوري من مرحلة واحدة ليصعد منها الفريقين الحائزين على أكبر عدد من النقاط ضمن المركز الاول والثاني للدرجة الاولى/الاحتراف الجزئي.

- بالنسبة للهبوط يهبط للدرجة الثالثة الفرق الثلاث الحاصلة على أقل عدد من النقاط في الفروع الثلاث، بالاضافة الى أحد الفريقين الحاصلين على المرتبة الثامنة من فرعي الوسط والجنوب بعد إجراء لقاء فاصل بينهما ليكون مجموع الفرق التي تهبط للدرجة الثالثة أربعة فرق.

- في حال التساوي بالنقاط ما بين الفرق ولغاية الصعود أو الهبوط يطبق ما جاء في المادة 29 من اللائحة.

- يشرف على إدارة الدوري في الفروع الثلاث لجنة مؤقتة برئاسة رئيس الاتحادات الفرعية السيد يوسف لافي ولحين إتمام تشكيل إدارة الاتحادات الفرعية وعلى النحو ألآتي:

* لجنة الجنوب: الاخ صلاح الجعبري، الاخ صالح السيد أحمد، الاخ سعدي حميدان، محمد ابو الحج.

* لجنة الوسط: محمد ابو صوي، حازم الرابي، خالد الصياد، نائل شريف.

* لجنة الشمال: أحمد ابو الرب، هلال ابو كشك، وضاح العيسوي، علاء حالوب.

* لأي من اللجان الاستعانة بمن تراه لازما من الكادر الرياضي المتطوع بالتنسيق من رئيس لجنة الفروع.