السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية أريحا تختتم بطولتي كرة السلة لمدارس الذكور و الإناث

نشر بتاريخ: 03/12/2012 ( آخر تحديث: 03/12/2012 الساعة: 18:38 )
اريحا - معا - رضوان مرار -اختتمت "اليوم " على ملاعب إستاد أريحا الدولي فعاليات بطولة كرة السلة لمدارس الذكور والإناث للصفوف من السابع و حتى التاسع الأساسي , و بمشاركة فرق من مدارس ( فاطمة الزهراء الثانوية للبنات , بنات أريحا الثانوية , علي بن ابي طالب الثانوية للذكور , ابو بكر الصديق الاساسية العليا , زهرة المدائن الأساسية للذكور . )

و حضر اختتام البطولة مدير التربية و التعليم أ. محمد الحواش والنائب الفني بسمات سالم ومديرة مدرسة بنات فاطمة الزهراء هداية خلف و رئيس قسم النشاطات الطلابية محمد زعرير و رئيس قسم العلاقات العامة موسى ابورورمي بالإضافة إلى مشرفة النشاط الرياضي شيرين جودة و مشرف التربية الرياضة في المديرية أ. خليل البرهم .

و في كلمته هنأ أ. محمد الحواش الفرق الفائزة بالبطولة . و تمنى المزيد من الانتصارات لهذه الفرق و التي ستشكل مستقبلاً منتخباً قوياً لمديرية التربية و التعليم في محافظة أريحا و الأغوار في كرة السلة .
مشيرا الى أهمية هذه المشاركات و البطولات الرياضية و دورها الفاعل في إبراز المواهب الرياضية لدى الطلبة و صقلها وتنميتها .
|196764|
و في بطولة كرة السلة للذكور :
حصد فريق مدرسة علي بن ابي طالب الثانوية المركز الأول بفوزه على فريق مدرسة ابو بكر الصديق الأساسية العليا والتي جاءت في المركز الثاني .
أما بالنسبة لبطولة الإناث , فقد حصدت بنات فاطمة الزهراء الثانوية المركز الأول بعد تغلبها على فريق مدرسة بنات أريحا الثانوية .
و برز في البطولة كل من الطالبة نارمين نجوم من مدرسة فاطمة الزهراء و الطالبة سيرينا شربل من بنات أريحا الثانوية .وشارك في تحكيم البطولة كل من
:( عبد السلام الخطيب , احمد بشارات ) . و في نهاية البطولة قام مدير التربية و التعليم والنائب الفني بتسليم الكؤوس للفرق الفائزة
--