الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب شمال الخليل يفوز ببطولة كرة الطائرة المركزية للبنات

نشر بتاريخ: 03/12/2012 ( آخر تحديث: 04/12/2012 الساعة: 12:48 )
الخليل - معا- حنان علقم- احتضنت صالة بلدية الخليل الكبرى بطولة كرة الطائرة المركزية للبنات لمنطقة الوسط والجنوب وذلك بحضور كل من جمال فرهود مدير دائرة النشاط الرياضي في وزارة التربية والتعليم وحبيبه الكيلاني رئيسة في قسم الانشطه وناصر احشيش رئيس قسم الديوان في مديرية تربية الخليل وذلك بمشاركة كل من منتخب – الخليل –جنوب الخليل – شمال الخليل - ضواحي القدس- رام الله - بيت لحم.

وبعد منافسات رياضية راقية وصل منتخب شمال الخليل ومنتخب رام الله للدور النهائي وبعد أداء رائع من كلا المنتخبين وأعصاب مشدودة استطاع منتخب شمال الخليل بكل جدارة واستحقاق وأداء رائع من قبل لاعبات المنتخب من انتزاع لقب البطولة من منتخب رام الله والتربع على عرش المركز الأول بينما احتفظ منتخب رام الله بالمركز الثاني.

وفي نهاية هذه البطولة تم تكريم المنتخبين بتوزيع الكؤوس والميداليات- منتخب شمال الخليل الميداليات الذهبية ومنتخب رام الله الميداليات الفضية.

وشارك في هذا التكريم كل من جمال فرهود مدير دائرة النشاط الرياضي في وزارة التربية والتعليم وحبيبه الكيلاني رئيسة في قسم الأنشطة والنائب الفني لمديرية تربية الخليل عاطف الجمل وناصر احشيش رئيس قسم الديوان وسمير نجم مسؤول النشاط الرياضي في رام الله ومأمون الحيح مسؤول النشاط الرياضي لشمال الخليل ومشرفة النشاط الرياضي لتربية الخليل ليلى الجوابره وسلام الحرباوي مسؤولة النشاط الرياضي لمديرية تربية الخليل .

وقامت اللجنة المنظمة بشكر لميس أبو عياش مدربة منتخب شمال الخليل ومي عصفور مدربة منتخب رام الله. ومسؤولة الأنشطة الرياضية في مديريه تربيه الخليل سلام الحرباوي

شارك في تحكيم البطولة الحكمين: خليل أبو صالح وخالد شلودي .

وساعد في التحكيم معلمات من اللجنة الرياضية وهن : هيام الحموري- أروى أبو الحلاوة – سحر البيطار – غدير شبانه – حنان علقم.