الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اقامة حفل تسليم شهادات المستوى الثالث للمرشدات

نشر بتاريخ: 04/12/2012 ( آخر تحديث: 04/12/2012 الساعة: 12:41 )
طولكرم- معا- منتصر العناني - بنجاح كبير إختتمت مديرية تربية طولكرم أول دورة تأهيلية من فوج "الدولة الفلسطينية" لتأهيل القائدات المرشدات/ المستوى الثاني للقائدات من كافة مديريات التربية والتعليم للمحافظات الشمالية في إحتفال مركزي في قاعة نادي شويكة الرياضي بعد إختتام كافة البرامج والفعاليات والتي نفذها المشاركون خلال ستة أيام متوالية وسط تفاعل كبير من قبل المشاركات.

وحضر الاحتفال مدير التربية والتعليم بطولكرم ايوب عليان والنائب الإدراي ساجي القبج ومدير دائرة الكشافة والمرشدات في وزارة التربية والتعليم فواز دروبي ورئيسا قسم الكشافة والمرشدات ناصر الفقيه وسحر مجدوبة والقادة والمحاضرين والمحاضرات.

وفي كلمات مقتضبة للحضور القى مدير التربية عليان كلمة أشاد فيها بالمشاركات في ظل اول دورة تأهيلية في ظل الدولة الفلسطينية، وقال "هذا شرف لنا جميعا ونباك للخريجات ونحن في طولكرم سنكون سعيدين بإستضافتكم في كل الدورات القادمة وتقديم كل ما يلزم في إنجاحها".
|196806|
وقد تسلمت القائدة إيمان المقوسي خلال الخفل الصيحات الوطنية والترحيبية للمشاركات والحضور اُشيد من خلالها بالدورة ودولة فلسطين والعضوية.

واكد فوز دروبي في كلمته على أهمية النجاح الكبير الذي حققته المشاركات خلال الدورة والتعامل بايجابية عالية.

وبارك للمشاركات هذا النجاح بعد الإجتياز بنجاح كبير، ونقل مباركة مدير عام النشاطات الطلابية الهام عبد القادر محيسن على هذا الإنجاز.

وفي ختام الإحتفال قاموا بتسليم المشاركات بإمتياز شهادات المشاركة، هن: شفاء محمد احمد ومن مديرية جنوب نابلس / وإيمان خليل المقوسي وسناء جويحان من مديرية جنوب الخليل / رسمية مطر ومنال منصور من مديرية العاصمة القدس / وسحر عودة وندى الجدعه وامل عبد الجليل من مديرية طولكرم / صالحة بدر وامال عبدالله من مديرية رام الله /إيمان ابو عقل ومروة عودة من مديرية قلقيلية / هالة علاونة وفائدة ابو عون من مديرية قباطية / هبة مسودة وحنان ابو إسنينه من مديرية الخليل / نسرين الجندي ويسرى إخليل من مديرية شمال الخليل / سلافة وحدة من مديرية جنين / ختام ابو يعقوب وحسنة محمد من مديرية سلفيت / سماح بني عودة من مديرية طوباس / كفاح جمال محمد ومنال الهرش من مديرية بيت لحم / عدالة الشعيبي ومها عمران مجاهد من مديرية ضواحي القدس / ثائرة محمد أحول من مديرية نابلس.

كما وتم تكريم المحاضرين والقادة: حاتم وريدات وعاهد شعبان ورائد أغبارية وصباح صباح وفتحية دراغمة وضياء نصار ورائدة زيدان وإحسان التميمي وخيرية سمارة بشهادات تقدير.

فيما تم تكريم من ساهموا ودعموا هذه الدراسة بدروع تقديرية لمدير التربية والتعليم أيوب عليان و لساجي القبج النائب الإدراي وهم بلدية طولكرم تسلمها مصعب ابو صلاح ونادي شويكة الرياضي تسلمها سمهر عبده ومدرسة بنات شويكة تسلمتها مديرة المدرسة عايدة ابو شمط ومشفى الشهيد ثابت ثابت تسلمه خالد ابو خاطر ومجلس إمهات المدرسة وبهازاد نعالوة ووسام فريج وسماهر الزبادي ومعز عمر وعاكف حموضة.