الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ديوان الموظفين وكومنكس يحقق قصة نجاح في برنامج التميز وادلة الاجراءات

نشر بتاريخ: 05/12/2012 ( آخر تحديث: 05/12/2012 الساعة: 11:24 )
رام الله -معا- اشادت مؤسسة كومنكس "USAID" بالانجاز الذي حققه ديوان الموظفين في برنامج التميز وإعداد ادلة الاجراءات الداخلية في الديوان الذي ينفذ بالشراكة بينهما, واعتبرته قصة نجاح يرتقي من خلالها الديوان الى الريادة والعصرية, تمكنه من تنفيذ برامج من شانها رفع مستوى العمل وتسهيل الاجراء داخل المؤسسات وتقديم افضل الخدمات للمواطن الفلسطيني.

جاء ذلك خلال احتفالية المؤسسة وديوان الموظفين اليوم الاربعاء بمقر الديوان بمدينة رام الله, بانتهاء المرحلة الاولى من المشروع.

وتحدث رئيس ديوان الموظفين الوزير موسى ابو زيد, واثنى على الشراكة مع مؤسسة كومنكس مشيرا الى النجاح الذي حققه ديوان الموظفين في البرامج التي تنفذ بدعم من المؤسسة .

وأكد ابو زيد ان تطوير ادلة الاجراءات في ديوان الموظفين سيثمر بتقوية البيئة الداخلية للديوان وتدعيم اجراءاته المهنية و وتقوية العلاقة مع الشركاء , والمستفيدين من الخدمة, مشيرا ان الديوان بالتعاون مع كومنكس سيدا بإعداد دليل التنبؤ الوظيفي, ودليل التدريب والحوافز في المرحلة الثانية من المشروع.

بدوره ثمن جاريت مدير المشروع من مؤسسة كومنكس, جهود طاقم ديوان الموظفين الذي امتاز بقدرته على العطاء وانجاز المهام بسرعة وإتقان عال , مما يتيح الفرصة للمؤسسة البدء بتنفيذ برامج اخرى مع ديوان الموظفين.

وأشار السيد جاريت الى الاثر الملموس الذي عكسه ديوان الموظفين على الواقع من خلال تبنيه برنامج ادلة الاجراءات, ومدى قدرته على تقديم افضل الخدمات بشكل شفاف وللجميع.

وتقدم وائل الريماوي القائم بأعمال مدير عام الادارة العامة للتخطيط الوظيفي وجداول التشكيلات, جزيل الشكر لمؤسسة كومنكس ومدير المشروع السيد جاريت, و ومنسق المشروع جهاد عطياني , والخبير القائم بإعداد الادلة ماجد نزال.