السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

القوة الجوية العراقية يحتفل مع الظاهرية اليوم بالدولة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 05/12/2012 ( آخر تحديث: 05/12/2012 الساعة: 14:10 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - ستكون الجماهير الفلسطينية عامة والخليلية خاصة عند الساعة الرابع من عصر اليوم الاربعاء على موعد مع لقاء الاثارة الذي سيجمع فريق الظاهرية ونظيرة القوة الجوية العراقي على ملعب دورا ضمن منافسات اياب كأس الاتحاد العربي.

وكان فريق الظاهرية خسر مباراة الذهاب التي جرت على ملعب فرانسو حريري في مدينة أربيل بثلاثية بيضاء.

ويأتي اللقاء عقب ترقية فلسطين الى دولة بصفة مراقب في الجمعية العامة للامم المتحدة، يتوقع ان تتابع اللقاء جمياهير كبيرة خاصة ان فريق الظاهرية يعتبر من اكبر الاندية الفلسطينية قاعدة جماهيرية.

وتعتبر هذه المباراة الرسمية الاولى لفريق عربي يعلب ارض فلسطين، حيث اعتبر رئيس اللجنة الاولمبية اللواء جبريل الرجوب بان مجئ الفريق العراقي كان بقرار سياسي عراقي وذلك لإيصال رسالة تضامن ومحبة من الشعب العراقي لشقيقه الشعب الفلسطيني.

وأضاف، أن زيارة الفريق العراقي لفلسطين تأتي وسط احتفالات الشعب الفلسطيني بحصوله على عضوية الجمعية العامة للأمم المتحدة بصفة مراقب بأغلبية ساحقة من دول العالم.
|196252|
وقال الناطق الاعلامي لنادي شباب الظاهرية علي البطاط لـ معا ان الظاهرية سيلعب خلال اللقاء بالقميص والسروال الاخضر الكامل فيما سيلعب فريق القوة الجوية بالطقم الازرق الكامل.

واكد البطاط جاهزية فريقه للقاء حيث خاض معسكرا تدريبيا كاملا بعد عودته من أربيل ويتوقع ان يقدم اداء طيبا عكس الذي ظهر فيه خلال مباراة الذهاب. والفريق مطالب بالفوز بنتيجة 3- صفر على الاقل.

وسيغيب عن فريق الظاهرية بحسب البطاط اللاعبين امير ابو عرار ونضال حجيرات فيما لم يقرر حتى اللحظة الطبيب المعالج وضع اللاعبين احمد ماهر ومصعب البطاط بسبب الاصابة.

وكان الفريقان خاضا تدريبيهما الاخير يوم امس على استاد دورا وسط امطار غزيرة تشهدها فلسطين خلال الفترة الحالية، حيث يتوقع الراصد الجوي ان تشتد الامطار والعواصف الرعدية عصر هذا اليوم. وستكون درجة الحرارة في مكان المباراة 15 درجة مئوية.

وسيقود المباراة طاقم حكام اردني بالاضافة الى حكم رابع فلسطيني.