السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الامطار تحول دون اكمال لقاء البيرة والمنتخب العسكري

نشر بتاريخ: 05/12/2012 ( آخر تحديث: 05/12/2012 الساعة: 12:17 )
رام الله - معا- محمود قراقرة- استضاف استاد بلدية البيرة الدولي يوم الثلاثاء لقاء مؤسسة البيرة الودي أمام المنتخب العسكري في مباراة لم تكتمل بسبب أمطار الخير والضباب الكثيف في الملعب.

ويأتي هذا اللقاء في ظل تحضيرات الفريقين للاستحقاقات القادمة وسد بعض الثغرات الموجودة، حيث سيستأنف فريق مؤسسة البيرة مشاركته في دوري المحترفين 20122013 بينما يستعد المنتخب العسكري لاستحقاقاته القادمة.

سجل أبناء البيرة الهدف الأول في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، بعد توغل اللاعب فايز عسيلة من ميسرة المنتخب العسكري ويراوغ لاعبين قبل أن يودعها عرضية أرضية لم يتوانى الوافد الجديد للفريق الأحمر باسل الفقيه عن ايداعها في المرمى. بينما جاء الهدف الثاني من علامة الجزاء في الدقيقة 60 بعد ارتكاب خطأ على اللاعب طارق شمالنة داخل المنطقة المحظورة، انبرى لها اللاعب عسيلة وأودعها على يمين حارس المرمى.

يذكر أن حكم الساحة أوقف اللقاء في الدقيقة 65 بسبب غزارة الأمطار وكثافة الضباب في أرضية الملعب، لكن اللقاء كان مثمر بين الطرفين حيث اشرك المدربين اكثر من 18 لاعبا في كل فريق ووقفوا جدياً على استعدادات فرقهم للاستحقاقات القادمة.

الطاقم التحكيمي للمباراة: معاذ سماحة ( حكم ساحة )، نضال ابو حمد ( مساعد أول ) ، أحمد البرغوثي ( مساعد ثاني )