السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد مقدسي يزور مقر فضائية "معا مكس"

نشر بتاريخ: 05/12/2012 ( آخر تحديث: 05/12/2012 الساعة: 20:04 )
بيت لحم- معا - زار وفد ضم شخصيات وطنية واعتبارية من لجنة مناهضة الجدار والاستيطان في مدينة القدس مقر شبكة "معا" الاخبارية وفضائية "معا مكس" في بيت لحم.

وكان في استقبال الوفد كلا من مدير فضائية "معا مكس" محمد فرج ومدير البرامج في الفضائية علاء الدين العبد ومراسل معا في القدس تامر عبيدات والباحث فارس الاطرش.

وقد اعرب الوفد المقدسي عن تقديره وامتنانه للدور الاعلامي الذي قامت به فضائية "معا مكس" خلال الحرب الاسرائيلية الاخيرة على قطاع غزة وكذلك التغطيات المباشرة التي خرجت بها الفضائية دعما للاستحقاق الدولي وتوجه القيادة للامم المتحدة والاعتراف بدولة فلسطين كعضو مراقب فيها.

وقال رئيس لجنة مناهضة الجدار والاستيطان اسماعيل الخطيب "اننا هنا اليوم من اجل تقديم الشكر والامتنان لادارة فضائية مكس معا على انحيازها الكامل لفلسطين ودورها في تسليط الضوء على اخر المستجدات الميدانية في مدينة القدس ودورها الجبار في تغطية الحرب الاسرائيلية على غزة والانتصار العسكري الذي حققته فصائل المقاومة الفلسطينية وكذلك الانتصار الدبلوماسي للقيادة الفلسطينية في الامم المتحدة".

وقد رحب مدير فضائية "معا مكس" محمد فرج بالوفد المقدسي مثمنا زيارتهم هذه وشاكر اياهم على هذه اللفتة التي تزيد من عزيمة الادارة على تقديم المزيد تجاه الوطن والمواطن في كافة ارجاء فلسطين, موضحا ان الفضائية تخرج بتقارير يومية من مدينة القدس خلال نشرة اخبارها في الثامنة مساء بالاضافة الى تناول ملفات ساخنه في المدينة المقدسة خلال برنامج فلسطين هذا المساء الذي يبث يوميا في السادسة مساء.

واكد مدير الفضائية محمد فرج على اهمية مدينة القدس التي تعتبرا من ابرز اهتمامات شبكة معا الاخبارية باذرعها الاثلاث الوكالة والفضائية والشبكة الاذاعية وقال "نحن بصدد البدء بخطة جديدة خلال العام 2013 في التعامل مع مدينة القدس حيث سيزداد اهتمام الفضائية بالمدينة المحتلة من خلال افتتاح مكتب دائم لمعا في القدس وزيادة اعداد الطواقم العاملة فيها".

وقد سلم الوفد رسالة شكر وامتنان لادارة فضائية "مكس معا" ودرعا تقديريا على جهودهم.

وضم الوفد كلا من رئيس لجنة مقاومة الجدار والاستيطان اسماعيل الخطيب وام ايمن الصوص والمصور المقدسي احمد جلاجل وبهاء نبابته والبروفيسور امجد شهاب ومحمد حمدان وهشام داوود وايهاب نوفل.
|196867|
|196866|