السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي بطولكرم يلتقي منتسبي الدفاع المدني والاستخبارات

نشر بتاريخ: 05/12/2012 ( آخر تحديث: 05/12/2012 الساعة: 13:59 )
طولكرم - معا - ضمن التعاون المشترك بين هيئة التوجيه السياسي والوطني ومديرية الدفاع المدني في محافظة طولكرم, التقى اليوم مفوض الدفاع المدني حكم خندقجي ومدير التوجيه الوطني للشمال تيسير امصيعي بضباط وضباط صف وأفراد مركز دفاع مدني طولكرم.

وتمحور اللقاء حول المصلحة الوطنية اوضح المصيعي انه بعد الإنجاز الأممي بحصول فلسطين على عضوية الأمم المتحدة بصفة مراقب، وبعد فشل العدوان الاسرائيلي على غزة في تحقيق اهدافه الان علينا انجاز المصالحة الوطنية وإنهاء الانقسام وإعادة لحمة الوطن من اجل تحقيق اهداف وتطلعات الشعب الفلسطيني للخلاص من الاحتلال وقيام دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واوضح حكم خندقجي للحضور ان القيادة الفلسطينية ستواصل العمل على الساحة الدولية ومع جميع الهيئات المعنية من اجل ترسيخ مكانة دولة فلسطين، وتفعيل عملية سياسية حقيقية وفعالة لرحيل الاحتلال كما اوضح لهم ان الفرق بين الحصول على دولة عضو ودولة مراقب في الامم المتحدة هو في التصويت فقط.

وفي نفس السياق التقى مفوض الاستخبارات في التوجيه السياسي الرائد معين عدس بمنتسبي الاستخبارات العسكرية موضحا لهم ان القيادة سوف تعمل بكل ما في وسعها من اجل مواجهة الاجراءات الاسرائيلية حيث ستكون مسلحة بقرارات الامم المتحدة في أي خطوة تقوم بها للتعامل مع اسرائيل ووضع حد لانتهاكاتهم.