السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكابتن عماد هاشم يختار القائمة النهائية لمنتخب الكرة الشاطئية

نشر بتاريخ: 05/12/2012 ( آخر تحديث: 05/12/2012 الساعة: 18:56 )
غزة – معا - دائرة الإعلام باتحاد الكرة: أعلن الكابتن عماد هاشم المدير الفني لمنتخب الكرة الشاطئية عن قائمة المنتخب النهائية المشاركة في تصفيات بطولة كاس العالم للكرة الشاطئية المقررة إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 22- 26 كانون ثاني " يناير من العام القادم.

وضمت القائمة النهائية التي سلمها هاشم إلى اتحاد الكرة 14 لاعبا وهم: فادي جابر، إياد دويمة، صائب جندية، سامي سالم، حمادة اشبير، محمد بركات، حسام وادى ، علاء عطية، محمد السدودي، محمد السميري، محمد دهمان، محمد حجاج، ومحمود فحجان، وميسرة البواب .

وجاء اختيار القائمة النهائية من قبل المدير الفني عماد هاشم بعد انتهاء المرحلة الأولى من التجمع الداخلي الذي أقيم على الملعب المساند لإستاد الشهيد محمد الدرة بمحافظة الوسطى، وضمت 20 لاعباً.

ومن المقرر أن تتواصل تدريبات منتخب الكرة الشاطئية الداخلية على ملعب الدرة حتى موعد المعسكر الخارجي المقرر أن يقيمه اتحاد الكرة في الدوحة ابتداءً من الأول من كانون ثاني المقبل وحتى العشرين من الشهر ذاته، وذلك بهدف التكيف مع أجواء البلد والتعود على اللعب فيها.

وكانت الأمانة العامة لاتحاد الكرة أنجزت كافة الترتيبات الإدارية المتعلقة بالبعثة مع لجنة الكرة الشاطئية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" .
يشار في هذا الصدد إلى أن منتخب الكرة الشاطئية حاز هذا العام على الميدالية البرونزية خلال دورة الألعاب الآسيوية للألعاب الشاطئية التي أقيمت في الصين.