السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإغاثة الطبية ومصنع نابكو يخرجان دورة اسعاف اولي

نشر بتاريخ: 06/12/2012 ( آخر تحديث: 06/12/2012 الساعة: 13:30 )
نابلس -معا- نظمت الإغاثة الطبية الفلسطينية و شركة نابكو لصناعة الألمنيوم والبروفيلات حفل تخريج دورة الإسعاف الأولي للعاملين في المصنع .

وشارك في حفل التخريج الدكتور غسان حمدان مسئول الإغاثة في المحافظة وسناء فقيه منسقة الصحة المدرسية في الإغاثة الطبية و المدير الإداري في المصنع عزت العقاد و مسئول السلامة المهنية في المصنع .

وفي بداية الحفل رحب ممثل المصنع بالدكتور غسان حمدان والوفد الموافق من الإغاثة و شكر الإغاثة على تعاونهما الدائم مع المصنع في تعزيز مهارات العمال خاصة في مجال الإسعاف الأولي .

بدوره أكد الدكتور غسان مسؤول الإغاثة على أهمية الإسعاف الأولي في تعزيز المهارات لدى العاملين في المنشأة الصناعية و في تحسين شروط السلامة المهنية و تحدث عن دور المسعفين في مواجهة الظروف الصعبة في الوطن .

يذكر أن دورة الإسعاف استمرت مدة شهر كامل و اشرف عليها الدكتور محمود الصيرفي الذي دربهم على التعامل مع الحالات النزيف و الكسور و الحروق , و الإختناق و التسمم .

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين و قام الدكتور غسان حمدان بزيارة خطوط الإنتاج في المصنع بمرافقة المدير الإداري و مسؤول السلامة المهنية .