السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع المجلس الاستشاري الثقافي في فرع سلفيت

نشر بتاريخ: 06/12/2012 ( آخر تحديث: 06/12/2012 الساعة: 13:55 )
سلفيت -معا- ترأس د.خالد قرواني _مدير فرع سلفيت اجتماعاً للمجلس الاستشاري الثقافي في محافظة سلفيت في حرم جامعة القدس المفتوحة فرع سلفيت، حيث افتتح الاجتماع بالترحيب بابتسام الرابي مديرة مكتب الثقافة و بأعضاء مكتب الثقافة و المجلس الاستشاري الثقافي في المحافظة ناقلاً لهم تحيات الأستاذ الدكتور يونس عمرو رئيس الجامعة وتمنياته للمجلس بالنجاح في أداء مهماته لما فيه تعزيز الواقع الثقافي في المحافظة خصوصاً وفلسطين عموماً .

وهنأ د.خالد قرواني بإسم المجلس الاستشاري الثقافي فخامة الرئيس أبو مازن حفظه الله ورعاه والشعب الفلسطيني بمناسبة حصول فلسطين على صفة دولة مراقب في الأمم المتحدة مؤكداً على دعم المجلس لفخامة الرئيس في سياسته وتوجهاته للأمم المتحدة .

كما استذكر المجلس المرحوم الشاعر فيصل قرقطي وأبرق تعازيه لذوي الفقيد سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته .

وتناول الاجتماع بندين أساسيين هما: إجراء تقويم لتنفيذ الخطة التشغيلية الثقافية للعام 2011/2012، وإعداد الخطة التشغيلية الثقافية للعام القادم 2012/2013 في إطار الخطة الإستراتيجية لوزارة الثقافة .

وقدمت ابتسام الرابي عرضاً موجزاً عن النشاطات والفعاليات التي نفذتها مديرية الثقافة في محافظة سلفيت بالتعاون مع المجلس الاستشاري الثقافي وفعاليات المحافظة خاصة مساهمتها الفاعلة في مهرجان الأرض والتراث مهرجان التراث الفلسطيني ومهرجان الزيتون .

وفي نهاية الاجتماع، شكرت ابتسام الرابي بإسم مديرية الثقافة في محافظة سلفيت إدارة جامعة القدس المفتوحة ممثلةً بالأستاذ الدكتور يونس عمرو_ رئيس الجامعة على تعاونه ودعمه للأنشطة الثقافية في المحافظة .