السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس بلدية رام الله يعقد جلسته رقم N6/2012

نشر بتاريخ: 06/12/2012 ( آخر تحديث: 06/12/2012 الساعة: 18:00 )
رام الله- معا - عقد مجلس بلدية رام الله برئاسة م. موسى حديد رئيس بلدية رام الله جلسته رقم N6/2012.

تم ذلك بحضور الاعضاء سامح عبد المجيد وجانيت ميخائيل وفيصل درس ورمزي ابو العظام وناديا حبش وحسن ابو شلبك و كمال دعيبس وعلاء ابو عين وحربي الفروخ وامين عنابي وسامي الحصري ونجمة غانم وعمر عساف وأمين عنابي.

وقرر المجلس البلدي اعتماد توصيات لجنة التنظيم حول المعاملات التنظيمية وعددها 42 معاملة، منها16 مخططا هندسيا واربعة مخططات نهائية للترخيص وثلاثة مخططات مبدئية، وخمسة عشر طلبا للترخيص وأربعة مخططات افراز شقق ومخططان توجيه وافراز وخمسة مشاريع تفصيلية.

عرض رئيس البلدية م. موسى حديد على المجلس البلدي ملخصا عن مشاركته في منتدى روؤساء البلديات الاسيوية الذي عقد مؤخرا في بانكوك، وطرح التحديات التي تواجه البلديات في المدن الاسيوية ،وابرز عناوين النقاش كانت في مجالات التلوث البيئي والمواصلات والبنية التحتية .

وقرر المجلس البلدي تخصيص جلسة خاصة للمجلس البلدي لنقاش خطة العمل والموازنة العامة 2013 بناء على ورشة العمل التي عقدها المجلس البلدي والادارة التنفيذية وبعد ان تم ادخال كافة التعديلات التي نتجت عن الورشة.

ووضع المجلس البلدي في صورة التبرع الذي قدمته شركة أكرم سبيتاني وأولاده بشاشة عرض لقاعة الاجتماعات في بلدية رام الله.

وعرض نائب رئيس البلدية سامح عبد المجيد ملخصا عن مساهمة بلدية رام الله في فعاليات دعم توجه القيادة للامم المتحدة، وقدر المجلس البلدي عالياجهود العاملين في بلدية رام الله على مشاركتهم في الفعاليات، والجهود التي بذلتها طواقم البلدية في الاعداد لهذه الفعاليات.