الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية طولكرم تفوز ببطولة كرة الطائرة الوزارية

نشر بتاريخ: 06/12/2012 ( آخر تحديث: 06/12/2012 الساعة: 18:47 )
طولكرم - معا - راني عصفور-تحت اشراف وزارة التربية و التعليم و بحضور مدير التربية و التعليم الاستاذ ذيب حداد و مسئول قسم النشاط الرياضي في مديرية تربية رام الله و البيرة سمير نجم و محمد ابو سرور مسئول الدائرة الرياضية في كلية العلوم التربوية في رام الله اقيمت بطولة كرة الطائرة للمرحلة الاساسية العليا في صالة كلية العلوم التربوية و بمشاركة مديرية رام الله و البيرة و الخليل و طولكرم و بيت لحم و ضواحي القدس و جنين و هي تعتبر مجموعة اما المجومعة الثانية في صالة الفارعة و ضمت مديرية طوباس و نابلس و جنوب نابلس و القدس و قلقيلية و جنوب الخليل .

احداث المجموعة الاولى
استطاعت مديرية تربية طولكرم ان تتغلب على رام الله في مباراة كبيرة المستوى بشوطين مقابل شوط واحد و فازت طولكرم على مديرية الخليل للتاهل الى الدور النهائيي و استطاعت مديرية بيت لحم ان تفوز على مديرية ضواحي القدس لتلاقي مديرية جنين و استطاعت مديرية جنين ان تفوز على مديرية بيت لحم في مباراة قريبة المستوى للتاهل كل من مديرية جنين و مديرية طولكرم الى الدور النهائي .

و في المباراة النهائية استطاعت مديرية طولكلرم ان تقسو على مديرية جنين بشوطين مقابل لا شيء لتنتقل مديرية طولكرم الى المباراة النهائية مع بطل المجموعة الثانية .
|196989|
برز في البطولة محمد بسام من مديرية جنين و اياد غازي من مديرية رام الله و البيرة و قاسم موسى من مديرية بيت لحم و محمد بالي من مديرية الخليل و محمد عبد السلام كتانة من مديرية طولكرم .

و في نهاية البطولة قام مدير التربية و التعليم الاستاذ ذيب حداد بشكر كلية العلوم التربوية لاستضافتها البطولة و شكر معلمو التربية الرياضية على الجهد الذي يقومو به لانجاح البطولات الرياضية وتم تكريم الفرق الفائزة .

قام بتحكيم البطولة باجس عبد الكريم و ادريس يعقوب و ابي فقهاء و كمال جرار و سهيلة حجازي و فدائي نافع .