السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جلوبال كوم تقدم مشروع "Mobile Wi-Fi" على هامش ملتقى القدس للأعمال

نشر بتاريخ: 09/12/2012 ( آخر تحديث: 09/12/2012 الساعة: 13:09 )
رام الله- معا- سوف يتم عقد لقاء اقتصادي بين رجال أعمال فلسطينيين ومستثمرين عرب وأجانب خلال ملتقى القدس للأعمال والذي سينعقد يومي الخميس 13/12 والجمعة 14/12 في مدينة القدس والذي يهدف إلى تدعيم النشاط الاقتصادي في مدينة القدس من خلال استثمارات في مشاريع تغطي معظم القطاعات الاقتصادية في المدينة.

وسيمثل شركة جلوبال كوم للاتصالات خلال الملتقى الدكتور سعيد صبري رئيس مجلس إدارة الشركة والرئيس التنفيذي كميل قطان حيث سيقدم شرحاً مفصلاً عن مشروع "Mobile Wi-Fi" والذي يهدف إلى بناء شبكة إنترنت لاسلكي لتغطية محافظة القدس بحيث يصبح بإمكان المواطن المقدسي أن يتمتع باستخدام إنترنت سريع وبدون قيود على حجم تنزيل المعلومات وبأسعار منافسة جداً وبدون أي التزام. كما يستطيع المشترك مع جلوبال كوم أن يقوم بإجراء مكالمات مجانية في داخل البلاد وخارجها بواسطة استخدام تطبيقات الهاتف النقال من الجيل الثالث مثل "Viber" و "Tango" و "Skype" ... إلخ.

وبهذا تكون جلوبال كوم قد حققت إنجازاً وطنياً من الدرجة الأولى بحيث يستطيع المشترك في القدس وباقي أنحاء دولة فلسطين استخدام الإنترنت على نفس الشبكة وبدون الحاجة لاستخدام شبكات أخرى خلال تنقله.