الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام تثني على دور الأجهزة الأمنية وعملهم في سبيل الوطن

نشر بتاريخ: 09/12/2012 ( آخر تحديث: 09/12/2012 الساعة: 18:12 )
رام الله- معا - أثنت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام على دور الأجهزة الأمنية الفاعل في تحقيق الأمن لشعبنا، ومواصلتهم الليل بالنهار في سبيل خدمة الوطن والمواطن.

وشددت المحافظ خلال تكريمها والهيئة الأمنية للمحافظة وبحضور قيادة الأمن الوقائي مدير الأمن الوقائي السابق في المحافظة العقيد اياد الأقرع ابو الفاتح مرحبين بالعميد مصطفى الدهدار الذي تسلم مهامه مؤخرا كمدير للأمن الوقائي في المحافظة، على أهمية التواصل البناء والعمل ضمن منظومة موحدة ومتكاملة في سبيل خدمة المجتمع.

وأكدت المحافظ أن الأجهزة الأمنية هي العماد الأساسي لأركان الدولة الفلسطينية المنشودة وعاصمتها القدس الشريف كما كانت الشريان الأساسي الذي ساهم بإعلاء إسم فلسطين وحصولها على ثقة العالم وتأييده في الأمم المتحدة مؤخرا نتيجة للثقة النابعة من تميز أجهزتنا الأمنية على كافة المستويات.

وأبرقت غنام بتحيات الفخر والاعتزاز لكافة الأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال، مشيرة إلى أن خيرة أبناء الحركة الأسيرة هم من أبناء الأجهزة الأمنية التي شكلت وما زالت المعقل النضالي والوطني لكافة أحرار شعبنا، مبرقة باسم المؤسسة الأمنية بتحيات الفخر والإعتزاز بالقيادة الفلسطينية ممثلة بفخامة الرئيس ابو مازن الذي جاب العالم متحديا كافة الضغوطات والتهديدات مصمما على إحقاق الحقوق الفلسطينية التي كفلتها كافة المواثيق والمعاهدات الدولية".

وأشادت المحافظ بدور العقيد ابو الفاتح خلال فترة عمله في المحافظة وتعاونه الدائم لصالح الوطن والمواطن الفلسطيني، مشيرة أن أسرة المحافظة ستفتقد عطائه المتميز، والذي سيكرسه في مهمته الجديدة، معبرة بالوقت ذاته عن فخرها بالعميد الدهدار ومتمنية له التوفيق ضمن أسرة المحافظة المتكاملة والهادفة لخدمة المجتمع على كافة الأصعدة.