الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي طوباس الرياضي يكرم رجل الاعمال الحاج عزت طاهر مرعي

نشر بتاريخ: 09/12/2012 ( آخر تحديث: 09/12/2012 الساعة: 21:47 )
طوباس – معا - حكم الخراز - قامت الهيئة الادارية لنادي طوباس الرياضي بزيارة رجل الاعمال والمحسن الكبير الحاج عزت طار مرعي والذي يزور مسقط راسه مدينة طوباس برفقة نجليه الكريمين المهندس غازي و المهندس محمد حيث قامت الهيئة الادارية بتكريم الحاج عزت طاهر مرعي بتقديم درع تكريمي تقديرا لجهوده وتبرعه السخي والمتواصل لنادي طوباس الرياضي والذي كان له الاثر الايجابي على مسيرة النادي الرياضي .

من جانبه رحب عادل دراغمة رئيس النادي برجل الاعمال حيث اثنى على جهود المحسن الحاج عزت الطاهر من خلال الخدمات الجليلة والتبرعات السخية التي يقدمها وقدمها الى اهالي مدينة طوباس افرادا ومؤسسات وخاصة تبرعه بالارض التي اقيم عليها مستشفى طوباس الحكومي التركي حاليا ودعمه للطلبة المتفوقين والمحتاجين ودعمه المتواصل من خلال لجنة زكاة طوباس المركزية .

كما قام عادل دراغمة رئيس الهيئة الادارية بتسليم الدرع التكريمي الى الحاج عزت الطاهر ونجليه وذلك تقديرا لمواقفه النبيلة تجاه ابناء مدينته.
من جهة اخرى قدم رجل الاعمال والمحسن الكبير عزت الطاهر الشكر والتقدير الى رئيس واعضاء الهيئة الادارية على هذا التكريم الذي عبر عن الاخوة الصادقة مبديا ارتياحه لما وصل به نادي طوباس الرياضي من بناء وتطور وسنكون لهم اليد اليمنى في البناء والازدهار من اجل شباب هذه المدينة .