الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد غزة المشارك بمؤتمر الأسرى يقضي ليلة في مطار القاهرة الدولي

نشر بتاريخ: 10/12/2012 ( آخر تحديث: 10/12/2012 الساعة: 07:01 )
القدس - معا- أكد نشأت الوحيدي ممثل حركة فتح في لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة وصول وفد غزة المشارك في مؤتمر الأسرى إلى جمهورية مصر العربية وقضاء الوفد ليلة الإثنين في قاعة مطار القاهرة الدولي.

وقال أن الوفد يضم كلا من والدة الأسيرين ضياء ومحمد الأغا والأسيرة المحررة فاطمة الزق وبسام المجدلاوي مدير عام شؤون الأسرى والمحررين والأسير العربي المحرر علي البياتي وعطية البسيوني ممثلا عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ورفيق حمدونة ممثلا عن جمعية الأسرى والمحررين حسام ونشأت الوحيدي ممثلا عن دائرة الأسرى والمحررين بحركة فتح في قطاع غزة وعن الحملة الوطنية لاسترداد جثامين الشهداء والكشف عن مصير المفقودين.

وأوضح نشأت الوحيدي أن دائرة الأسرى والمحررين بحركة فتح في قطاع غزة ستشارك في ورقة عمل بمؤتمر الأسرى الذي يبدأ أعماله في العاصمة العراقية بغداد يوم غد الثلاثاء حيث تشير ورقة عمل الدائرة إلى مجموعة من التوصيات والإقتراحات الهامة حول دعم وإسناد الأسرى والمعتقلين في سجون الإحتلال الإسرائيلي.

وأفاد أن هناك مجموعة من رسائل الأسرى التي تحمل همومهم ومعاناتهم سوف يتم تقديمها إلى المؤتمر للتأكيد على أهمية هذه الرسائل التي تعبر عن إيمان وإرادة الحركة الوطنية وإصرارها على المضي قدما في برنامجها النضالي حتى يتم انتزاع الحقوق الفلسطينية العادلة من بين أنياب السجان الإسرائيلي.