السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة "يونايتد" تعزز علاقتها بشركائها التجار عبر حفل تكريمي لها

نشر بتاريخ: 10/12/2012 ( آخر تحديث: 10/12/2012 الساعة: 11:12 )
رام الله - معا - أقامت شركة "يونايتد" للتجارة الدولية في فندق الموفينبيك برام الله حفلها الخاص بالتجار والعلاقة الإستراتيجية، التي تجمع الشركة بشبكة تجارها، وسط حشد كبير وحضور واسع من قبل التجار من كافة المدن الفلسطينية.

يذكر أن "يونايتد" أكبر شركة توزيع على مستوى فلسطين من ناحية وصولها إلى المحلات التجارية في أرجاء الوطن كافة، وهي الموزع الحصري لشركة سجائر القدس المساهمة العامة المتخصصة، في إنتاج أصناف السجاير المحلية من نوع فيكتوري، جمال، إمبريال والعديد من الأصناف الأخرى.

وفي افتتاح الحفل، قال مدير عام شركة يونايتد، موسى العلمي: نحتفل اليوم مع شركائنا الذين لولاهم لما حققنا إنجازاتنا، الناتج عن آدائنا العالي طيلة السنوات الماضية، إن أي إنجاز تم تحقيقه فهو مرهون بجهود وبمثابرة من الكل سواء من شركائنا التجار، طواقم مبيعاتنا او إدارتنا الحكيمة، وهنا أقصد أننا كلنا حلقة وصل نساهم ونجتهد في سبيل تحقيق ما يحتاج اليه المستهلك.

وشكر العلمي الدائرة التطويرية في الشركة، التي تسعى دوماً إلى استخدام أحدث الأساليب المبتكرة لتعزيز العلاقة التجارية، وزيادة المبيعات، ومنح الشركاء الفرصة في تنمية أرباحهم، إما من خلال هامش الربح البسيط أو العالي، وذلك يعتمد على حسب المنتج والتسهيلات أو الصعوبات التي نواجهها في إنتاج صنف معين، وذلك يعتمد على الأوضاع الإقتصادية التي تمر بمراحل صعبة، سواء محلية كانت أم عالمية، خاصة أن منتجات الشركة مرتبطة بالوضع الإقتصادي العالمي.

وأردف العلمي: نبارك لكم ولأنفسنا حصول فلسطين على دولة غير عضو في الأمم المتحدة، ونتمنى أن تكون هذه الخطوة نحو حصولنا على دولة كاملة، واقتصاد حر يساعدنا نحن كفلسطينيين أفراداً وشركات على إتخاذ اجراءات تخفف من حدة الغلاء المعيشي للمواطن الفلسطيني، وأن نساهم كلنا في بناء دولتنا الفلسطينية، وأن يكون اقتصادنا حراً مع زوال الإحتلال الإسرائيلي الذي يتحكم في إقتصادنا ويعرقل مسيرتنا في بناء دولتنا.

وتابع العلمي: بما أن شركة سجائر القدس من أولى الشركات الفلسطينية التي تأسست في القدس في العام 1964 عانت من ضغوطات إقتصادية وزعزعة من قبل الإحتلال، الأ أنها وقفت في وجه الإحتلال واستمرت وبقت توفر الوظائف لآلاف المواطنين، ونتمنى من الكل الحفاظ عليها لطالما أن الشركة تحافظ على هويتنا الفلسطينية.
|197357|

وأكد العلمي: نحن بصدد وضع خططاً إسترتيجية عامة ومدروسة للعام الجديد 2013 على صعيد المبيعات والمنتجات وعلاقتنا بشركائنا، ونتمنى أن نحقق فيها مرادنا ومرادكم كشركاء.

من جانبه، ثمن مدير المبيعات في الشركة، فراس نصار دور التجار في تطور عمل الشركة، وأوضح أن هذا الحفل هو بمثابة شكر وتقدير لكل من أسهم في نجاح الشركة، ووعد كافة الشركاء والحضور الكريم بالمزيد من النجاح الذي تسعى الشركة من أجل تحقيقه من خلال العلاقة الإسترتيجية التي تجمع الشركة بشبكة التجار.

وأضاف: نحن هنا لنستمع الى ارائكم ومقترحاتكم وملاحظاتكم، ونتمنى منكم أن لا تبخلوا علينا بأفكاركم، وأن نرتقي إلى مستوى العمل المطلوب في خدمة المصلحة العامة لكم ولشركتنا وللمستهلك.

وثمن أحد المشاركين دور الشركة وجهودها في خدمة المواطن الفلسطيني، وفي ظل الأوقات الصعبة التي يمر بها الاقتصاد، ورغم ذلك لا يزال التجار صامدين بجهودهم لخدمة المستهلكين بالطريقة المثلى، مشيداً بمثل هذه اللقاءات التي تساعد في تعزيز العلاقات وبناء جسور الثقة مع الشركة.

وفي نهاية الحفل استمع المدير العام الى ملاحظات التجار بغية تخطي العقبات وحل المشاكل، ومن ثم تم توزيع هدايا عينية على جميع الحضور.
|197358|
|197359|