الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دورا تستهل مشوارها في ثانية الجنوب بفوز عريض على بيت فجار

نشر بتاريخ: 10/12/2012 ( آخر تحديث: 10/12/2012 الساعة: 13:39 )
الخليل- معا- هيثم الدرابيع- استهل نادي شباب دورا مشواره في دوري الدرجة الثانية لمنطقة الجنوب وضمن منافسات الأسبوع الأول بفوز عريض على نادي بيت فجار وبنتيجة ( 3 - 0 ).

احتضن استاد الخضر مساء السبت لقاء قوي ومثير استضاف فيه نادي بيت فجار شقيقه نادي شباب دورا بدأت المباراة بجس نبض بين كلا الفريقين مع أفضلية لدورا حيث سيطر لاعبو دورا على وسط الميدان في المقابل هدد نجوم بيت فجار مرمى دورا في أكثر من مناسبة ولكن صلابة خط الدفاع الديراوي حالت دون تسجيل اهداف في مرماهم لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي (0-0).

الشوط الثاني: شهد اندفاع واحد من لاعبي دورا نحو مرمى بيت فجار ضغط واضح لدورا أسفر عن هدف رائع من اللاعب إسلام ابو مقدم وهدف التقدم لدورا وسط فرحة كبيرة بين صفوف اللاعبين والجهازين الفني والإداري وكذلك الجماهير الوفية التي رافقت الفريق.

لم تمضِ سوى دقائق قليلة على الهدف الأول لدورا ليعود النجم ثائر مر ليعزز تقدم بدورا بهدف ثان ، بعد الهدف الثاني لدورا تقدم لاعبو بيت فجار بكل امكانياته لتقليص الفارق وسنحت أكتر من فرصة لتقليص الفارق ولكن خط دفاع دورا وحارس مرماهم افسدت كل هجمات بيت فجار.

وقبل أن تنفض المباراة انفاسها الأخيرة استطاع النجم الواعد عيسى سويطي من أن يسجل الهدف الثالث لدورا ليطلق بهذا الهدف رصاصة الرحمة على لاعبي بيت فجار الذين استسلموا للنتيجة ولتنتهي المباراة بفوز شباب دورا على بيت فجار (3/0).

ويذكر أن دوري الدرجة الثانية لمنطقة الجنوب بضم سبعة فرق وهي ( شباب دورا / شباب العبيدية / شباب السموع / جورة الشمعة / مركز الفوار / فريق دار صلاح / شباب الرماضين )

وفي باقي نتائج الأسبوع الأول :-
* خسارة العروب من العبيدية 0-4
* فوز دار صلاح على الفوار 3-2
* خسارة الرماضين من جورة الشمعة 0-1
* شباب السموع استراح هذا الأسبوع