الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الماجستير وبامتياز للكابتن مصطفى كنعان

نشر بتاريخ: 10/12/2012 ( آخر تحديث: 10/12/2012 الساعة: 19:53 )
طولكرم – معا - منتصر العناني -عاد على ارض الوطن اللاعب والكابتن إبن مركز الشباب الإجتماعي لمخيم طولكرم النجم مصطفى كنعان بعد غياب في جمهورية مصر العربية بعد أن أنهى دراسته وحصل على درجة الماجستير بإمتياز .

ويعتبر اللاعب مصطفى كنعان قلب هجوم مركز طولكرم هو أحد اللاعبين الذين سطروا في المستطيل الأخضر أجمل لوحات هز الشباك والتسديد في رفقة زملائه وهو الوحيد الذي رفض الخروج من مركز طولكرم للعب مع أندية أخرى رغم الطلب الشديد والملح عليه وبقي في مركز طولكرم الذي أعتبره مدرسته الأم في شهرته وبوزه على الآداء الكبير والمميز له.

وقد غاب كنعان عن مركز طولكرم طيلة فترة دراسته وهو يسعى للعودة اليه في خدمة ابنائه والإنضمام اليه من جديد ويملك كنعان قوة ضاربة كان الأخطر ومهدد الفرق المقابلة طيلة تواجده مع المركز .

والكابتن مصطفى كنعان عمل محاضرا في جامعة فلسطين التقنية خضوري وكان احد طلابها في فترة الدراسة الأولى ويتطلع كنعان إلى إستكمال دراسته للحصول على درجة الدكتوراه لاحقاً ..
وكان مركز طولكرم بإدارته ولاعبيه قد اقاموا حفلا لأستقبال الكابتن كنعان في مقر نادي الأم وقد عمت الفرحة بعودة كنعان مما يمنح لاعبيهم الدعم وكذلك لعكس ما أكتسبه من خبرات أثناء تواجده في جمهورية مصر العربية لعكسها على فريقه وابناء الشباب .

وأشار مصطفى كنعان بأنه سعيد بنتائج مركز الشباب الإجتماعي في دوري الدرجة الأولى – الإحتراف الجزئي في سباق للعودة إلى الأضواء بقوة وهذا راجع للإدارة القوية والمدرب واللاعبين والجماهير الوفية التي دعمت بشكل كبير اللاعبين للوصول إلى هذا المستوى الذي يستحقه بجدارة .