الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ورشة عمل للمنتخب الكويتي بعد مباراته مع الفدائي

نشر بتاريخ: 10/12/2012 ( آخر تحديث: 10/12/2012 الساعة: 19:42 )
بيت لحم - معا - بدأ الجهاز الفني لمنتخب الكويتي لكرة القدم مساء امس، صفحة جديدة وورشة عمل لاصلاح الاخطاء التي برزت في المباراة الافتتاحية التي تغلب فيها على المنتخب الفلسطيني 1/2 بعد اداء غير مقنع في بطولة غرب آسيا السابعة.

وقالت صحيفة "القبس " الكويتية ان اجتماعا مغلقا سبق التدريب الذي جرى امس بين الجهازين الفني والاداري مع اللاعبين للتحضير لمرحلة اهم وهي الجولة الثانية التي تتضمن مباراة مهمة وصعبة امام شقيقه العماني غدا. وعمل المدرب الصربي غوران توفازيتش على جعل اللاعبين يطلعون على اخطائهم في مباراة فلسطين، وشدد على ضرورة تلافي التراجع غير المبرر في الاداء خلالها، خصوصا بعد ان تقدموا بهدفين مبكرين.

وتركز التدريب الذي شهد مشاركة جميع اللاعبين، على الامور التكتيكية استعدادا للقاء المقبل الذي يتوجب فيه على الازرق الكويتي الفوز ليحسم تأهله الى الدور قبل النهائي والتفرغ للمباراة الاصعب والثأرية امام المنتخب اللبناني في الجولة الاخيرة.

وخيم القلق على اوساط الازرق امس الاول بعد شعور النجم بدر المطوع بشد عضلي، ولكن الجهاز الطبي طمأن الجميع بأن هذا الشد غير مقلق، علما بأن اللاعب تدرب مع زملائه بفعالية امس.