الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح إقليم الجنوب تدعو قيادتها بغزة بإبراز موضوع الشراونة والعيساوي

نشر بتاريخ: 11/12/2012 ( آخر تحديث: 11/12/2012 الساعة: 13:27 )
الخليل -معا- دعت حركة فتح في إقليم الجنوب قيادة حركه فتح في قطاع غزه بإبراز قضيه الأسيرين المضربين على الطعام أيمن الشراونه وسامر العيساوي في مهرجانها المركزي الذي يجري الاستعداد له.

جاء ذلك على لسان الناطق الرسمي لحركه فتح في إقليم جنوب الخليل ماهر النمورة خلال كلمه ألقاها أمام منزل الأسير أيمن الشراونه خلال اعتصام أقيم تضامنا معه ومع الأسير العيساوي.

ودعا النموره قياده حركه فتح في غزه هاشم الذين بدأو بالاستعداد للمهرجان الأكبر منذ سنوات بمناسبة ذكرى الانطلاقة أن يكون هنالك اهتمام بهؤلاء الأسيرين الذين خاضا أطول إضراب عن الطعام لم يشهد التاريخ له من قبل .

وأضاف أن حركه فتح في الضفة الغربية هي التي تقود مسيرات التضامن والوقوف إلى جانب الأسرى المضربين عن الطعام والتضامن معهم بعيدا عن الانتماء التنظيمي والاهتمام فقط بأبناء فتح بل أن كل أسير من اجل الوطن وليس الفصيل.

وفي سياق كلمته أفاد الناطق الرسمي أن إقليم الجنوب سيقيم فعاليات وطنيه واحتفاليه بمناسبة ذكرى الانطلاقة سواء مركزيا أو مناطقيا والذي سيعبرون فيه عن وفائهم لدماء الشهداء ودعمهم ومبايعتهم للرئيس محمود عباس الذي حقق انتصارا دبلوماسيا على مستوى العالم.