الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير الامن الوقائي في طوباس يستقبل عدد من الوفود الرسمية والشعبية

نشر بتاريخ: 11/12/2012 ( آخر تحديث: 11/12/2012 الساعة: 14:49 )
طوباس - معا - استقبل مدير جهاز الامن الوقائي في محافظة طوباس العقيد احمد ابو حاشية عدد من الوفود الرسمية والشعبية في مقر الجهاز صباح اليوم لتقديم التهاني بتسلمه منصبه الجديد في طوباس وللتأكيد على ثقة الشارع الفلسطيني بالأجهزة الامنية التي تسهر ليل نهار من اجل توفير الامن والأمان للمواطنين والحفاظ على مقدراتهم .

واستقبل العقيد ابو حاشية وفد من الاستخبارات العسكرية ترأسه مدير الجهاز الرائد طالب صلاحات وعدد من الضباط وأمناء سر فصائل العمل الوطني ووفد من الاغوار الشمالية من رؤساء وممثلي المجالس المحلية وحركة فتح ووجهاء العشائر اضافة الى عدد من مدراء وممثلي الدوائر الحكومية والخاصة.

وأكد العقيد ابو حاشية انسجامه التام مع منظمومة العمل الامني الواحد والمتكامل والتعاون مع المؤسسات الرسمية والخاصة وعشائر المحافظة لبسط سيادة القانون والنظام وتوفير الامن والأمان وصون كرامة المواطن في وجه التحديات التي يواجهها شعبنا الفلسطيني.

وأشار العقيد ابو حاشية ان الاجهزة الامنية وجدت لتكون خط الدفاع الاول عن المواطن وان تحقيق المصلحة العليا يتطلب الشراكة والتعاون بين جميع مكونات المحافظة بمؤسساتها الرسمية والأمنية والخاصة مشددا على دور العائلات في تحقيق الهدوء والاستقرار.