الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الظاهرية يبدأ الاستعداد لاستئناف دوري "جوال" للمحترفين

نشر بتاريخ: 11/12/2012 ( آخر تحديث: 11/12/2012 الساعة: 15:19 )
الخليل- معا- علي البطاط- بدأ نادي شباب الظاهرية الاستعداد لاستئناف دوري جوال للمحترفين والذي يتصدره بفارق نقطتين عن اقرب منافسيه حيث خاض الفريق اولى حصصه التدريبية مساء الاحد والاثنين على استاد دورا الملعب البيتي للفريق بحضور جميع اللاعبين.

وأشار المشرف الرياضي العام للفريق اديب الوريدات ان مجلس ادارة النادي راضي تماما عن المردود الذي قدمه الفريق ضمن بطولة الاندية العربية وشرف الكرة الفلسطينية وعكس مستوى تطور وتقدم دوري المحترفين رغم الظروف القاهرة التي واجهها الفريق من غيابات وإصابات في مباراة الذهاب في اربيل، شاكرا فريق القوة الجوية العراقي الذين اصروا على الحضور الى فلسطين وكسر الحصار الرياضي الذي يفرضه الاحتلال على شعبنا الفلسطيني.

من جهته ابدى مدير الفريق خالد الجبارين ارتياحه بانتظام جميع اللاعبين في التدريبات اليومية التي يخوضها الفريق في جو يسوده الانضباط والالتزام والتفاؤل والشعور بالمسؤولية من الجميع.

وطمأن الجبارين جماهير الغزلان بشفاء جميع اللاعبين المصابين وانتظامهم في التدريبات وارتفاع منسوب اللياقة البدنية بعد الاستعانة بمدرب اللياقة البدنية الكابتن خليل شما، مؤكدا ان الفريق سيخوض بعض المباريات الودية في الايام المقبلة للبقاء في جو المباريات وقرب انطلاق باقي مباريات دوري المحترفين بعد 10 ايام.