الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية التربية الرياضية تظفر بكأس بطولة بوليتكنك فلسطين

نشر بتاريخ: 11/12/2012 ( آخر تحديث: 11/12/2012 الساعة: 15:24 )
غزة- معا- توج فريق كلية التربية الرياضية بلقب بطولة بوليتكنك فلسطين الثانية للكليات لكرة القدم للعام الثاني على التوالي بعد تغلبة على كلية المهن الطبية في المباراة النهائية بخمسة اهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما صباح الاثنين في مقر البوليتكنك، بحضور د. زاهر كحيل رئيس البوليتكنك و د. رياض سمور النائب الاكاديمي وحسام حرب نائب رئيس البوليتكنك و د. عادل شعث نائب عكيد كلية التربية الرياضية وم. ايهاب ابو الخير منسق العلاقات العامة و عدد من الموظفين والاداريين في البوليتكنك.

وسلم زاهر كحيل كأس المركز الاول لفريق كلية التربية الرياضية وسط اجواء احتفالية من لاعبي كلية التربية .

وجاءت المباراة قوية ومثيرة في شوطها الاول ودانت الافضلية للرياضة الذين تمكنوا من تسجيل أربعة اهداف دفعة واحدة كانت كفيلة بحسم مجريات اللقاء.

وفي الشوط الثاني حاول لاعبو المهن من تذليل الفارق، الا ان التسرع كان هو السمة الدائمة , وفي ظل الاندفاع الهجومي تمكنت كلية التربية من تسجيل الهدف الخامس الذي انتهت به المبارة.

وقد شاركت في البطولة كليات البوليتكنك ( الهندسة، الاعلام، التربية الرياضية، المهن الطبية، القانون، التربية، تكنلوجيا المعلومات وفريق العاملين في البوليتكنك).

وفي ختام البطولة اكد د . عادل شعث ان الهدف الاساسي لهذة البطولة هو اختيار عناصر لمنتخب البوليتكنك للمشاركة في الاستحقاقت المقبلة.

وفي نهاية المباراة قام زاهر كحيل رئيس الجامعة بتسليم فريق المهن الطبية الميداليات الفضية فيما سلم فريق طلبة كلية التربية الرياضة الميداليات الذهبية وكأس البطولة.